Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

عباس يؤكد صعوبة مهمته في إدارة اتحاد القدم

اكد رئيس اللجنة المكلفة بشؤون الاتحاد العراقي لكرة القدم دعمه الكبير للمنتخبات الوطنية، وتذليل العقبات كافة التي تواجه مسيرة الاستعدادات للبطولات المقرر المشاركة بها.

وقال رئيس اللجنة احمد عباس، خلال اجتماعه الخاص بمدرب منتخب الناشئين عماد محمد، والمدير الاداري محمد ناصر شكرون: “ان اللجنة ستعمل على توفير جميع متطلبات انجاح مهمة منتخب الناشئين خلال الفترة المقبلة، والاستعداد لبطولة غرب اسيا المقرر ان تقام في السعودية، وتوفير الاعداد المناسب والمثالي”.

واضاف عباس “ان الاولوية في الوقت الحالي هي دعم المنتخبات الوطنية، ومتابعة كل الامور الخاصة، خصوصا ان منتخبات الفئات العمرية تحتاج الى الاهتمام والدعم من اجل بناء قاعدة للفئات العمرية من اجل مستقبل الكرة العراقية”.

 

من جانب اخر اوضح، احمد عباس المكلف لإدارة شؤون اتحاد كرة القدم من قبل الاتحاد الدولي، في اول حديث له: أتقدم بالشكر والعرفان الى جميع السيدات والسادة من الرياضيين الذين ابدوا استعدادهم التام للعمل معنا بغية خدمة الرياضة العراقية، وانجاز العمل بالشكل الصحيح، وانا كلي ثقة بهم، وسيكونون خير سند لي في اتمام مهمتي، بالرغم من صعوبتها، لكننا بعد التوكل على الله سنحقق الأهداف التي يصبو اليها الجميع.

وازاد عباس: لا يفوتني ان أتقدم بالشكر والتقدير الى المكتب التنفيذي المستقيل على ما قدموه من جهود خلال عملهم في الاتحاد، وسنعضد الجوانب الإيجابية خلال فترة توليهم المسؤولية سواء في المكتب التنفيذي او في اللجان، وايضا سنعمل على معالجة سلبيات العمل، وهي حالة طبيعية في كل عمل، حيث من لا يعمل لا يخطأ.

الى ذلك نفى عضو المكتب الاعلامي باتحاد الكرة محمد خلف، عن تسمية الحكم الدولي السابق رعد سليم رئيسا للجنة الحكام بالاتحاد بديلا لطارق احمد.

وقال خلف “الا حد اللحظة لم يصدر اي امر رسمي من قبل المكلف بادارة اتحاد الكرة السيد احمد عباس فيما يخص تسمية رؤوساء لجان جدد للاتحاد”.

واضاف “كل ماحدث ان هناك اسماء ستضاف للجان العاملة، وقد يكون الحكم الدولي السابق رعد سليم من بين الاسماء، لكن ان يكون هناك امر رسمي بتعينه رئيسا للجنة الحكام فهو غير صحيح، وبحالة صدور اوامر رسمية بتعيين الاسماء المضافة، فأن تعميما سينشر بموقع الاتحاد”.

وانتشرت تسريبات عديدة تشير الى تعيين الحكم الدولي السابق رعد سليم رئيسا للجنة الحكام بدلا من طارق احمد.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.