Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

صحيفة: تعامل ترامب مع التدخل الروسي يبعث برسالة مخيفة لمجتمع الاستخبارات

المراقب العراقي/ متابعة

أفادت صحيفة “واشنطن بوست” بأن الطريقة التي تعامل بها الرئيس دونالد ترامب مع الكشف عن أنباء التدخل الروسي في الانتخابات قد بعثت برسالة مخيفة لمجتمع الاستخبارات الأمريكي.

فبالإطاحة بجوزيف ماجوير، القائم بأعمال مدير الاستخبارات الوطنية بعدما كشف الأخير عن إحاطة تتناول التدخل الخارجي في الانتخابات، ذكّر ترامب أعضاء مجتمع الاستخبارات أنه يرى المعلومات التي يقدموها له بمنظور شخصي للغاية.

ولفتت الصحيفة، إلى أن ترامب وبخ ماجواير في المكتب البيضاوي في 14 شباط، وقال إن مجتمع الاستخبارات سلم الديمقراطيين سلاحا سياسيا خلال إحاطة غير حزبية قبل يوم حول الجهود المبذولة لتأمين انتخابات 2020. وقالت مسؤولة استخباراتية بارزة عملت مع ماجواير إن روسيا تفضل ترامب، ووصفت خطوات أخرى تقوم بها روسيا منها مساعدة الحملة الرئاسية لبيرني ساندرز.

لكن ترامب لم يرد برفض التدخل الروسي أو الضغط على مسؤوليه للعمل بجد أمبر لردعه، وإنما قال لماجواير ومسؤول استخباراتي آخر كان حاضرا أنهما يتم التلاعب بهما، وفقا لما ذكره مسؤول رفيع المستوى بالبيت الأبيض.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.