Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

توهج هالاند الأبرز في أسبوع البوندسليغا

ربما يواجه بوروسيا مونشنجلادباخ، عقوبات بسبب عدة لافتات مسيئة بحق ديتمار هوب المستثمر في هوفنهايم، رفعها مشجعوه خلال تعادل الفريقين 1-1 في دوري الدرجة الأولى الألماني، السبت الماضي.

وقال ماكس إيبرل مدير الكرة في مونشنجلادباخ الذي طلب من المشجعين، إنزال اللافتات “أشعر بالخجل. هذا لا يمثل مونشنجلادباخ وهو يتعارض مع كل قيم النادي”.

وفي الأسبوع الماضي، عاقب الاتحاد الألماني مشجعي بوروسيا دورتموند بمنعهم من السفر إلى هوفنهايم في الموسمين المقبلين إلى جانب غرامة مالية بقيمة 50 ألف يورو بسبب مخالفات مماثلة استهدفت الملياردير هوب.

رقم هالاند القياسي

أصبح اللاعب النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني يحرز 9 أهداف في أول ست مباريات يخوضها بعد هز الشباك في فوز فريقه بوروسيا دورتموند 2-0 على فيردر بريمن.

وبهذا بلغ رصيد اللاعب الشاب (19 عاما) 12 هدفا أحرزها في 8 مباريات في جميع المنافسات خاضها مع فريقه بعد انضمامه إليه في فترة الانتقالات الشتوية قادما من سالزبورج النمساوي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.