Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

كتيبة الشرطة تتجاوز عقبة بغداد بثلاثية في الدوري الممتاز

  

 انتزع حامل اللقب فريق الشرطة اول انتصار له في الدوري الممتاز ، بعد تغلبه على امانة بغداد (3-1) في المباراة التي اقيمت مساء اليوم في ملعب الشعب الدولي .

وتقدم فريق الشرطة اولا من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب علاء عبد الزهرة في الدقيقة 3  ثم اضاف مروان حسين الهدف الثاني في الدقيقة 22 من الشوط الاول الذي انتهى   لمصلحة القيثارة بثنائية نظيفة .

وفي النصف الثاني قلص المحترف الافريقي تيدي جيمس الفارق لفريقه امانة بغداد في الدقيقة 77 ، وقبل نهاية المباراة ب7 دقائق عزز مروان حسن تقدم بفريقه بأحرازه للهدف الثالث .

وبهذا اصبح رصيد الشرطة أربعة نقاط بعد تعادله في المباراة الأولى مع النجف بثلاثة اهداف لكل منها.

من جهة أخرى يطمح الزوراء اليوم في مباراته امام الكهرباء الى الفوز من اجل الاقتراب من فرق المقدمة التي يتقدمها الجوية في القمة ومن ثم يأتي فريقي الميناء واربيل، النوارس استطاع تحقيق الفوز على الانيق في افتتاح الدوري الممتاز في المباراة التي جرت على ملعب الشعب الدولي بهدف جاء بوقت متأخر عن طريق مهاجمه مهند عبد الرحيم فيما تحصل على الانتظار في الجولة الثانية، بينما سيسعى الكهرباء اليوم الى تحقيقه فوزه الأول في الدوري الممتاز حيث تلقى الخسارة في الجولة الأولى امام النفط فيما تعادل بثلاثة اهداف امام الشرطة في الجولة الثانية.

الكهرباء اليوم لا بديل له غير الفوز من اجل محاولة اللحاق بفرق المقدمة لان أي نتيجة غير الفوز قد تبعده عن المنافسة وفق آلية الدوري الجديد لان طريق التعويض سيكون غاية في الصعوبة، مدرب الكهرباء الكابتن عباس عطية تخوف مسبقا من ارهاق اللاعبين وخاصة ان الفريق خاض مباراة قوية امام الشرطة في الدور الأول ومن ثم سيخوض اليوم مواجهة أخرى من العيار الثقيل امام الزوراء ومن ثم سيواجه الجوية في الجولة الخامسة من الدوري وهذا قد يؤدي الى الإرهاق البدني الذي سيصعب من مهمة الفريق في تحقيق النتائج الإيجابية.

وفي المباراة الثانية التي ستجري اليوم يواجه الميناء ضيفه النفط على ملعب البصرة الدولي في مباراة هامة للسفانة الذي سيسعى اليوم الى تحقيق العلامة الكاملة بعد ان حقق الفوز في المباراتين السابقتين على فريق نفط الوسط ونفط الجنوب وبمباراته اليوم امام النفط سيكون الميناء قد واجه ثلاث فرق تابعة لوزارة النفط في الجولات الثلاث الأولى من الدوري الممتاز، الميناء بقيادة مدربه الروماني فاليريو تيتا قدم مستويات جيدة في الجولتين السابقتين واستطاع تسجيل ثلاثة اهداف مع عدم تلقي أي هدف في شباكه.

من جانبه سيسعى النفط اليوم الى الفوز وتحقيق نقطته السابعة في الدوري الممتاز بعد ان حقق الفوز في الجولة الأولى على الكهرباء فيما تعادل في الجولة الثانية امام امانة بغداد، النفط بقيدته مدربه الخبير يحيى علوان يطمح اليوم الى اسقاط السفانة والارتقاء في سلم الترتيب.

وفي اخر مباريات اليوم يلتقي الحدود مع ضيفه نفط الوسط، الحدود كان مستقرا في مستوياته في الجولتين الماضيتين حيث تلقى الخسارة في الوقت القاتل امام أربيل في ملعب فرانسو حريري فيما حقق الفوز في الجولة الثانية على نفط الجنوب بهدفين مقابل لاشيء وسيسعى اليوم الى تحقيق فوزه الثاني ولو كان على حساب نفط الوسط.

من جانبه سيسعى أبناء المدرب راضي شنيشل الى تعويض خسارته في الجولة الماضية امام الميناء بعد ان حقق الفوز في الجولة الافتتاحية على امانة بغداد، عندليب الفرات قدم مستويات ثابتة في المباريتين السابقتين حتى مع خسارته امام السفانة في الجولة الماضية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.