صفقة بديل سواريز تسبب الحيرة لبرشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، عن تطورات معقدة في خطة برشلونة لضم خليفة لمهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز، في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”  التي تابعتها “المراقب العراقي” فإن المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت، المنضم حديثًا لبرشلونة، هو رهان الوقت الحاضر، بينما تبحث الإدارة الرياضية في النادي عن رهان للمستقبل في الميركاتو الصيفي.

وأشارت إلى أن اللاعب المستهدف سيستحوذ على المقعد الأساسي في الهجوم خلفًا لسواريز.

وأوضحت أن الجميع يدرك أن الاسم الأبرز في ميركاتو برشلونة هو لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، الذي يهتم ليونيل ميسي بالحصول على خدماته، وتم بدء محادثات رسمية حول الصفقة بالفعل.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة لا يمانع في دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 111 مليون يورو، كما أن هناك أندية أخرى مستعدة لذلك، بسبب حالة التألق التي يعيشها لاوتارو، وإحرازه 16 هدفا وتقديم 4 تمريرات حاسمة خلال 30 مباراة.

وقالت “موندو ديبورتيفو” إن هناك خيارًا آخر في ميركاتو برشلونة هو تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج، الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 60 مليون يورو فقط.

وأحرز فيرنر هذا الموسم 27 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة خلال 33 مباراة خاضها في مختلف البطولات.

وستكلف صفقة فيرنر نصف أموال التعاقد مع لاوتارو تقريبا، كما أنه أحرز ما يقرب من ضعف عدد أهداف المهاجم الأرجنتيني هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.