أبوكونيه ومنساه يلتحقان بتدريبات الكهرباء

وصل محترفا فريق الكهرباء الإيفواري أبو بكر كونيه والغاني منساه أسن، اليوم الأحد بعد انتظار طويل، ليلتحقا بتدريبات الفريق استعدادا للمباريات المقبلة.

وقال خيام الخزرجي، مسؤول المكتب الإعلامي بفريق الكهرباء، إن أبوكونيه ومنساه التحقا بتدريبات الفريق بعد أن وصلا للعراق حيث افتقد الفريق جهودهما في الجولات الثلاث الماضية لتأخر إصدار تأشيرات الدخول ولصعوبة السفر جراء انتشار فيروس كورونا.

وأوضح الخزرجي أن اللاعبين سبق أن مثلا فريق الكهرباء في الموسم الماضي، وكانا مع الفريق في الجولات التي ألغيت من مسابقة الدوري، لكن بسبب توقف المنافسات تم منحهما إجازة خلال الفترة الماضية وما أن تحدد موعد الدوري تم استقطابهما مجددا لكن إجراءات السفر تأخرت كثيرا.

وأشار إلى أن مسألة مشاركة الثنائي في المباراة المقبلة أمام النجف أمر متروك للمدرب عباس عطية حيث يحتاج اللاعبان إلى الانسجام مع الفريق.

وواصل الخزرجي “لكن ما يسهل العملية، هو أن اللاعبَينِ مثلا الفريق ويعرفان اللاعبين جيدا لكن الجاهزية البدنية وقدرتهما على خوض المباراة سيقررها الجهاز الفني”.

يشار إلى أن فريق الكهرباء سيحل ضيفا على فريق النجف بعد غد الثلاثاء في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من الدوري العراقي الممتاز.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.