سترلينغ يطمح لتحقيق الثلاثية مع مانشستر سيتي

أعرب لاعبو مانشستر سيتي، عن سعادتهم الغامرة بالتتويج بكأس الرابطة الإنجليزية، بعد التغلب في المباراة النهائية على أستون فيلا، بنتيجة 2-1.

وقال سترلينغ في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” التي تابعتها “المراقب العراقي”: “دائمًا نشعر بالسعادة للقدوم إلى ملعب ويمبلي، والفوز بالألقاب“.

وأضاف: “الفوز بلقب الدوري سيكون صعبًا هذا العام، ولكننا توجنا بلقب، ولا يزال أمامنا لقبان آخران (كأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا)، نركز بشدة ومستعدون للقيام بعملنا“.

بدوره قال رودري: “كنا نعرف أن المباراة لا تزال قائمة، وأننا نواجه فريقًا صعبًا لا يستسلم، واستقبلت شباكنا هدفًا، وعانينا بعض الشيء بعدها“.

وأضاف: “سجلوا بسبب خطأ، وانتهى الشوط الأول بنتيجة 2-1، وعانينا بعدها في الشوط الثاني، ولكننا تحصلنا على فرص لتسجيل المزيد من الأهداف“.

وختم: “أنا سعيد من أجل الفريق، خاصة أن هذا الموسم ليس سهلًا وأنا سعيد للغاية باللقب الثاني”.

من جانبه، علق سيرجيو أجويرو على الهدف الذي سجله في مباراة: “تكمن أهمية الأهداف بالنسبة لي عندما يفوز الفريق، وبالتالي أنا سعيد بتسجيل الهدف، ولكن سعادتي الأكبر للفوز باللقب“.

وعن الإصابة التي تعرض لها في المباراة، والتي خرج بعدها من الملعب وحل مكانه جابريل جيسوس: ” كانت مجرد ضربة في الركبة، ولكنني بخير”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.