Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

روني يؤكد احقية ليفربول بنيل لقب الدوري الانكليزي

شدد واين روني، لاعب مانشستر يونايتد السابق، على أن ليفربول يستحق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بالرغم من توقف الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال روني وفقًا لصحيفة “تايمز” البريطانية: “ليفربول يستحق الفوز بالبريميرليج. الآن كما يمكنك أن تتخيل، مشجعو إيفرتون سينادون بأنه يجب إلغاء الموسم!”.

وأضاف “وبطبيعة الحال، كمشجع ولاعب لإيفرتون بجانب أنني لعبت 13 عامًا لمانشستر يونايتد، هناك شيء داخلي يقول إنه سيكون أمرًا لطيفًا لكن لا، ليفربول كانوا رائعين”.

وختم “لقد عملوا بجد، هم يستحقون اللقب، هل يمكنك أن تتخيل أن تنتظر 30 عامًا وتخسر اللقب بهذه الطريقة؟”.

وسبق لروني أن لعب لمانشستر يونايتد، ثم لعب لإيفرتون، ألد خصمين لليفربول في إنجلترا.

وقبل توقف البريميرليج بسبب تفشي فيروس كورونا، كان ليفربول يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 82 نقطة بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي (57).

الى ذلك أوضح نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد إد وودوارد، موقفه من إمكانية إلغاء موسم البريميرليج الأمر الذي سينهي حلم الغريم التقليدي ليفربول في التتويج باللقب.

وأوقف تفشي فيروس كورونا المستجد، منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى 30 أبريل المقبل، ومع استمرار انتشار الفيروس بشكل مطرد في المملكة المتحدة، فإن الغموض يحيط بمستقبل البطولة.

واجتمع ممثلو الأندية في الأسبوع الماضي، من أجل مناقشة مستقبل الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان وودوارد واضحا فيما يخص موقفه من إمكانية إلغاء نتائج الموسم.

ووفقا لما ذكره موقع “أثليتيك”، فإن وودوارد أظهر رغبته في عدم إلغاء الموسم، ووصف رأيه من قبل المشاركين بـ”العادل للغاية”.   

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 25 نقطة عن أقرب مطارديه، ويحتاج لفوزين فقط من أجل حسم اللقب.

أما مانشستر يونايتد، فيمكنه التأهل إلى دوري أبطال أوروبا إذا ما احتفظ بموقعه على جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الخامس، علما بأن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، حرم من المشاركة الأوروبية لمدة موسمين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.