ديل بوترو: لا أفكر في الاعتزال

في مبادرة لتوعية الأرجنتينيين حول الوقاية من انتشار فيروس كورونا، اعترف لاعب التنس خوان مارتن ديل بوترو لمواطنه لاعب السلة السابق إيمانونيل جينوبيلي، بأنه لا يفكر في الاعتزال، ويسعى لمواصلة التدريب من أجل العودة للملاعب، وذلك عقب جراحة خضع لها مطلع هذا العام.
وقال ديل بوترو في اتصال فيديو مع جينوبيلي نشر على شبكات التواصل الاجتماعي “لقد فرضت على نفسي روتينا في المساء والصباح. أقوم بما أقدر عليه، ولا أفكر في التوقف لأنني أريد العودة للعب. بعيدا عن الآلام التي ما زالت تداهمني، أريد أن أعاود المحاولة”.
وأضاف لاعب التنس “الأمر شاق كثيرا بالنسبة لي. إنني أتعافى. الأطباء متفائلون ويقولون أنني سأعود للمشي جيدا. أحيانا، لا تسير الأمور كما يخططون يوما بعد يوم، ومن هنا تدور برأسي بعض الأفكار وتجعل الوضع أكثر تعقيدا. لدي في المنزل بعض التجهيزات، ولدي تدريبات روتينية، ولا أستسلم لأنني أريد العودة للعب”.
واتفق الرياضيان خلال هذا الاتصال الافتراضي، الذي حظي بمتابعة نحو 12 مليون شخص، على أن الهدف من مبادرتهما التسلية قليلا عن الناس في ظل تعاقب الأنباء السلبية عن وباء فيروس كورونا المستجد.
من جانبه قال مانو جينوبيلي في رسالة من منزله إنه “ينبغي أن نجتاز هذه الفترة. نقضي أسبوعين أو شهرا ونحن نحافظ على أنفسنا، كل منا بأكبر قدر ممكن. كل شيء سيعود إلى طبيعته”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.