Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

اجرام بغداد تعتقل متهمين لسرقتهما مبالغ ومصوغات ذهبية في بغداد

المراقب العراقي/ بغداد…

أعلنت مديرية إجرام بغداد امس السبت، القبض على متهم ومتهمة لسرقتهما مبالغ مالية ومصوغات ذهبية في بغداد.

وقالت المديرية في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه إن “قوة من مكتب (المحمودية) في مديرية مكافحة اجرام بغداد التابعة الى وكالة الوزارة لشؤون الشرطة في وزارة الداخلية تمكنت من القاء القبض على متهم قام بسرقة مبلغ ( اربعون الف دولار امريكي مع مبلغ خمسة عشر مليون دينار عراقي اضافة الى كارتات شحن للموبايل ) من داخل احدى المحال التجارية لبيع اجهزة الموبايل جنوبي العاصمة”.

واضافت، ان “بعد عرض الاوراق التحقيقية على قاضي التحقيق المختص قرر توقيفه وفق احكام المادة (٤٤٤) من قانون العقوبات العراقي وتم اتخاذ كافة الاجراءآت القانونية بحقه “.

وعلى صعيد متصل اكدت المديرية ان “قوة من مكتب (البياع) لمكافحة الاجرام تمكنت من القبض على متهمة قامت بسرقة مصوغات ذهبية وبيعها لاحقا بقيمة  ( اربعمائة الف دينار عراقي )  من داخل احدى الدور السكنية في جانب الكرخ من العاصمة”.

واشارت الى ان “المتهمة كانت تعمل منظفة لدى صاحبة الدار وقد قرر قاضي التحقيق توقيفها وفق المادة (٤٤٦) من قانون العقوبات العراقي وتم اتخاذ الاجراءآت القانونية اللازمة بحقها”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.