Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

قريباً.. مؤقتة اتحاد الكرة تسعى لاتخاذ حزمة قرارات

تدرس الهيئة المؤقتة للاتحاد العراقي لكرة القدم، اتخاذ حزمة قرارات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد سمى هيئة مؤقتة للاتحاد العراقي لكرة القدم تتألف من: اياد بنيان رئيساً وشامل كامل نائباً للرئيس والاعضاء احمد علي واسعد لازم ورافد عبد الامير على ان يقدم استقالته من رئاسة الاتحاد الفرعي في بابل.

أول قرار ستتخذه الهيئة المؤقتة خلال السبوع الجاري، هو المصادقة على حل جميع اللجان وإعادة تشكيلها من جديد.

ويدرس الاتحاد زيادة عدد ممثلي الأندية في اتحاد الكرة، فبعد أن كان يمثل كل نادي شخص واحد من المؤمل ان يكون هناك أكثر من ممثل لكل نادي.

ويستمر عمل الهيئة المؤقتة لفترة تستمر الى قرابة الـ6 اشهر ومن ثم سيتم اجراء انتخابات جديدة للاتحاد، حيث يعد النجم الدولي السابق، عدنان درجال، هو الاوفر حظاً للفوز برئاسة الاتحاد.

الى ذلك تلقى رئيس الهيئة المؤقتة للاتحاد العراقي لكرة القدم، اياد بنيان، برقية تهنئة من سعود المهندي نائب رئيس الاتحادين القطري والاسيوي لكرة القدم وعضو مجلس الفيفا بمناسبة تسلمه مهام رئاسة الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وقال المهندي في برقيته، “أود أن أتقدم لكم بالإصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد القطري بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تعيينكم رئيساً للهيئة المؤقتة للاتحاد العراقي لكرة القدم”.

 

 

وأضاف المهندي، “وهذا إن دل فيدل على ثقة الاتحادين الدولي والاسيوي بقدرتكم والأعضاء للهيئة المؤقتة على التصدي للتحديات التي يمر بها الاتحاد العراقي وعلى إدارة دفة الكرة العراقية إلى بر الأمان”.

كما تلقى بنيان برقية تهنئة من سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني بكرة القدم، جاء فيها: “تلقينا ببالغ الشكر خطاب الاتحاد العراقي حول اختياركم لرئاسة اللجنة التسيرية لأعمال الإتحاد العراقي لكرة القدم، متمنين للإتحاد العراقي كل النجاح والتوفيق ومستقبلاً زاهراً في جميع المجالات”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.