Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

شبح الإرهاق يهدد قطبي مانشستر بحال استمرار دوري الابطال وبطولة الكأس

بات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، معرضان لخطر الإرهاق، في حال واصلا مشواريهما على صعيد المسابقات الأوروبية هذا الموسم.

ومن المقرر أن تستكمل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17 من الشهر المقبل، على أن تختتم أواخر تموز، قبل استكمال منافسات كأس إنجلترا في آب، فيما سيبدأ الموسم الجديد 2020-2021، في 12 أيلول على الأرجح.

وموعد انطلاق الموسم الجديد، يأتي بعد أسبوعين فقط من ختام مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، والتي يمضي فيهما قطبا مانشستر قدما حتى هذه اللحظة.

ومن المقرر أن تجري المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا يوم التاسع والعشرين من أغسطس المقبل.

وفي حال وصل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري الأبطال، فإنه قد يمضي عاما كاملا من المنافسات القوية، دون الحصول على راحة فعلية.

وأضافت الصحيفة أن هذا الأمر قد يصب في صالح ليفربول الذي ودع مسابقتي دوري أبطال وكأس إنجلترا، ومن المتوقع أن ينهي موسمه في الجولة الأخيرة من الدوري والمزمع إقامتها يوم 25 تموز المقبل.

أما مانشستر يونايتد، فما زال يملك طموحا في الفوز بلقب الدوري الأوروبي، والتي من المرجح أن تقام مباراتها النهائية يوم 25 تموز المقبل.

ويشارك تشلسي أيضا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بيد أنه خسر على أرضه أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في ذهاب ثمن النهائي، ومن المستبعد أن يستطيع قلب النتيجة في لقاء الإياب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.