Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

سلاح الجو الياباني يحتفي بالطواقم الطبية

حلّق سرب الحركات البهلوانية في سلاح الجو الياباني، أخيراً، فوق وسط العاصمة طوكيو، تقديراً لجهود الأطباء والعاملين في الحقل الطبي، والذين كانوا في طليعة المواجهة ضد جائحة كورونا. وأفاد موقع كيودو نيوز بأن ست طائرات تدريب تابعة لفريق الحركات البهلوانية «بلو امبلس» في قوة الدفاع الذاتي الجوية اليابانية، قامت بالدوران مرتين فوق مناطق وسط العاصمة.

وفي سياق اخر ومنذ أن أغلقت «ناغويا» مدارسها في أواخر أبريل التزاماً بحالة الطوارئ التي أعلنتها اليابان بسبب جائحة «كورونا»، شرعت تلك المدينة اليابانية الواقعة في جزيرة «هونشو»، إلى دعوة مشاهيرها ونجومها للإسهام في برنامج لتسلية أطفال المدارس العالقين في منازلهم، حيث ظهر أخيراً على «يوتيوب» المنتج في استديو «غيبلي»، توشيو سوزوكي، وهو يشير إلى الأطفال طريقة رسم إحدى شخصيات «الانمي» الأكثر تحبباً على قلوبهم، شخصية توتورو.

ووفقاً لموقع «كيودو نيوز»، رسم سوزوكي روح الغابة في غضون دقيقة واحدة، مستخدماً ضربات سريعة بقلم الفرشاة بالحبر الأسود، وفي لحظة يحمل الصفحة ليبين للمشاهد الخطوط العريضة لجسد توتورو الدائري وأذنيه البارزتين.

يشدد سوزوكي، وهو الرئيس السابق للاستديو الذي أنتج فيلم «جاري توتورو» عن قصة فتاتين تتصادقان مع مخلوقات الغابة الساحرة: «هذا الأمر مهم هنا، وهو رسم العينين متباعدتين، يمكنكم القيام بذلك في المنزل، أرجو من الجميع رسم الصورة».

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.