Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

هاكرز يخترق موقع شرطة مينيابولس الامريكية

أعلنت مجموعة القراصنة “أنونيموس” مسؤليتها عن اختراق موقع قسم شرطة مينيابولس، وكذلك الوصول إلى مجموعة واسعة من المعلومات حول ضباطها، واتهم ممثل من المجموعة الإدارة بأن لديها سجل حافل من العنف والفساد، ووعدت بالبدء في فضح جرائمهم الكثيرة للعالم.

ووفقا لما ذكره تقرير ان “ذلك جاء في مقطع فيديو نُشر على صفحة  فيس بوك لـ”أنونيموس”، وتم تداوله على نطاق واسع عبر تويتر، وجاء هذا الإعلان بعد عدة فترات ممتدة بدا فيها أن موقع شرطة مينيا بوليس الأمريكية يتعذر الوصول إليه.

كما تم تعميم قائمة تهدف إلى إظهار تسجيلات الدخول بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور لضباط قسم الشرطة على نطاق واسع، ووفقًا لتقرير في Time، فإن المجموعة كانت لديها إمكانية الوصول إلى الاتصالات الداخلية للإدارة وملفات الشرطة، لكن باحث الأمن السيبراني تروي هانت استعرض الوثائق التي يُفترض أنها تم اختراقها، وحذر من أنها مزيفة تقريبًا.

وقال هانت، إنه من بين 689 رسالة بريد إلكتروني مدرجة، تم نشر وفهرسة 654 سابقًا على موقع “HaveIBeenPwned” ، وهي قاعدة بيانات تجمع حسابات البريد الإلكتروني المخترقة أو المكشوفة.

أضاف: “قد تكون هذه عناوين بريد إلكتروني لقسم شركة مينيا بوليس شرعية وربما تم استخدام كلمات المرور إلى جانب عناوين البريد الإلكتروني هذه على أنظمة أخرى، ولكن من شبه المؤكد أنها لم تأت من نظام قسم الشرطة وليست نتيجة لأن قسم الشرطة تم اختراقه”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.