Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

الإمام الخامنئي: أميركا في وضع متزلزل

المراقب العراقي/ متابعة

أكد قائد الثورة الإسلامية الإمام علي الخامنئي، الأربعاء، أن أميركا اليوم في وضع متزلزل، مشيرا إلى أن وما يحدث في ولاياتها هو ظهور للحقائق.

وقال الإمام الخامنئي في كلمة ألقاها عبر التلفزيون بمناسبة الذكرى السنوية لمؤسس الثورة الإسلامية الإمام الخميني الراحل، “لقد اوجد الامام التغييرات في عهده على اصعد مختلفة وكان يدعو الامة الى التغيير واقتحم ميدان التغيير ليس نظريا بل على مدى التحول الروحي”.

وأضاف، أن “الامام كان يوقظ الفطرة الخفية في قلوب الطلاب ويلهمهم الهداية العملية، تحفيز الغرائز المعنوية وتحريك الفطرة عن طريق درس الاخلاق للامام كان طريقا لايجاد التغيير”، مبينا أن “الرسائل الهادرة للامام غيرت الشعب والابادة الجماعية لم تستطع ان تثني ارادة الشعب”.

وتابع: “الامام الخميني ابدل روح التقاعس لدى الشعب الى روح العزة، حيث لم تكن تخطر مطلقا على بال احد من الشعب بانه يمكن ان يتغلب وينتصر على ارادة اصحاب القوة”.

وبشأن التظاهرات التي تشهدها الولايات المتحدة، أشار الإمام الخامنئي إلى أن “أميركا اليوم في وضع متزلزل وما يحدث في ولاياتها هو ظهور للحقائق وما قام به الشرطي الاميركي يجسد طبيعة النظام الأميركي”، مبينا أن “الأميركيين على الرغم من تأخرهم في الابتلاء بوباء كورونا الا انهم فشلوا في ادارته بسبب الفساد في نظامهم”.

وأردف قائلاً إن “الأميركيين يقتلون شعبهم ولا يعتذرون عما يرتكبونه من جرائم”، مؤكدا أن “الشعب الاميركي يشعر بالخجل من الحكومة الاميركية الحالية”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.