“دل” تطلق أذكى أجهزة الكمبيوتر للأعمال

كشفت شركة دِل تكنولوجيز عن أذكى أجهزة الكمبيوتر للأعمال وأكثرها أماناً في العالم1 من خلال مجموعتها Latitude وPrecision وOptiPlex الحائزة على العديد من الجوائز، والتي تجعل العمل من أي موقع أكثر كفاءة وأماناً.
وترتقي هذه الأجهزة الجديدة بالتزام شركة “دِل” بالاستدامة من خلال استخدام المواد المعاد تدويرها والتغليف المستدام والتصميمات الموفرة للطاقة والمستوى الذهبي للتصنيف وفقاً لشهادة أداة التقييم البيئي للمنتجات الإلكترونية (EPEAT Gold).
ويستطيع المهنيون العمل بشكل أكثر ذكاءً وهي تقنية تحسين مؤتمتة تستند إلى الذكاء الاصطناعي ومتوفرة الآن في أجهزة Latitude وPrecision وOptiPlex.
ويتعلم البرنامج المدمج طريقة عمل كل شخص ويتكيف مع سلوكه لمساعدته في اختيار المهام ذات الأولوية.
ويعمل هذا البرنامج في الخلفية لتحسين الأداء العام للتطبيقات4، وتسجيل الدخول والخروج بشكل أسرع وأكثر أماناً5، وتخفيف صدى الصوت وضوضاء الخلفية أثناء عقد المؤتمرات على الإنترنت، وإطالة زمن تشغيل البطارية6.
وتعليقاً على مجموعة المنتجات الجديدة، قال داريل وارد، النائب الأول للرئيس لمجموعة منتجات العملاء في دِل تكنولوجيز:
“تلعب أجهزة الكمبيوتر دوراً محورياً في إعادة تشكيل طريقة عملنا، حتى أنها تتوقع ما نحتاجه لتحسين إنتاجيتنا. فمنذ لحظة تسجيل دخولك في بداية يوم العمل إلى آخر مؤتمر تعقده على الإنترنت، أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر يتكيف مع طريقة عملك. ولهذا فإننا نقدّم ابتكارات تُحسّن الذكاء وتُطيل عمر البطارية وتزيد قدرة مكبرات الصوت وتدعم التصميمات المدمجة وتقنية الجيل الخامس، وكل ذلك بما يتوافق مع أهدافنا في مجال الاستدامة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.