فضيحة جديدة من مكالماته: ترامب أهان تيريزا ماي ونعتها بالحمقاء

المراقب العراقي/ متابعة
كشفت شبكة “سي أن أن” الامريكية في تقرير جديد لها، الثلاثاء، التعامل السادي للرئيس الأميركي دونالد ترامب تجاه رئيسة الوزراء البريطانية السابقة تيريزا ماي والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من خلال المكالمات التي كشفتها الشبكة .
وذكر التقرير أن ”ترامب استخدم أكثر تهجماته وحشية على النساء القادة في العالم مثل تيريزا ماي وأنجيلا ميركل، ووصف ماي بأنها حمقاء وانتقد تعاملها مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وقضايا أخرى، في عدة مكالمات هاتفية مضايقة ومهينة تركها مضطربة ومتوترة”.
وأضاف التقرير أن ”ترامب كان شبه سادي عندما يتحدث مع نظيراته من قادة العالم بينما كان يتغير عند التحدث مع نظرائه من الرجال مثل فلاديمير بوتين والرئيس التركي رجب الطيب اردوغان“، فيما قال احد المصادر إن ”ترامب كان يبدو صعبا في المكالمات التي يجيرها مع اولئك الذين يعتبرهم ضعفاء ، بينما كان ضعيفا مع الاقوياء”.
وتابع أن ”ميركل كانت هادئة في تعاملها مع ترامب بينما بدت رئيسة الوزراء البريطانية السابقة مضطربة ومتوترة وقال أحد المصادر المطلعة على المكالمات الهاتفية ان ترامب كان يهدف الى اخافة رئيسة الوزراء البريطانية وقد فعل ذلك بشكل مقصود”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.