Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

منتخبنا الوطني يواجه سوريا وعمان ودياً في ايلول المقبل

وافقت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم على طلب الاتحاد العماني لكرة القدم، لخوض مباراة ودية بين المنتخبين في الثالث من أيلول المقبل تحضيراً للتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وتأتي المباراة مع المنتخب العماني ضمن تحضيرات أسود الرافدين لمباراة هونغ كونغ بالثالث عشر من تشرين الأول المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة للمجموعة الثالثة للتصفيات المزدوجة.

وتسعى الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم إلى حسم مخاطباتها مع الاتحادات الاخرى بخصوص تأمين مباريات ودية اخرى، وذلك من أجل التحضير المثالي للمنتخب الوطني لمواصلة النتائج الجيدة، والتمسك بصدارة المجموعة الثالثة.

الى ذلك تلقت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم موافقة الاتحاد السوري للعبة على إقامة لقاء ودي بين المنتخبين في الثامن من أيلول المقبل تحضيراً للتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

وقال الناطق الإعلامي للهيئة التطبيعية، هشام محمد: “إن الاتحاد السوري وافق على مواجهة منتخبنا الوطني ودياً”.

مؤكداً: “أن المباراة ستقام على ملعب فرانسو حريري في محافظة أربيل”.

وأوضح: “ان هناك اتصالات تجري مع عدد من المنتخبات لتأمين مباراة ثالثة لأسود الرافدين تقام أيضاً في محافظة أربيل ضمن المنهاج الذي أعده المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش قبل التوجه لخوض مباراة هونغ كونغ بالثالث عشر من تشرين الأول المقبل”.

ويتصدر منتخبنا الوطني مجموعته الثالثة للتصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد 11 نقطة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.