Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

الوطني يواجه فلسطين وديا استعداداً للتصفيات الآسيوية المزدوجة

تلقت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، الموافقة المبدئية للاتحاد الفلسطيني، على إقامة مباراة ودية تجمع المنتخبين، خلال أيلول المقبل في أربيل، ضمن تحضيرات الطرفين لاستئناف التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وكان الاتحاد العراقي قد عرض تنظيم مباراة بين الشقيقين، في الرابع عشر من أيلول، على ملعب فرانسو حريري.

ووافق الاتحاد الفلسطيني مبدئيا، على أن يجري التواصل بين الطرفين خلال الأيام المقبلة، للتحضير للمباراة وفقا للظروف التي يشهدها العالم، بسبب جائحة فيروس كورونا.

يُذكر أن منتخب العراق سيواجه عُمان، يوم 3 سبتمبر في مسقط، قبل ملاقاة سوريا يوم 8 من الشهر نفسه في أربيل، على أن يخوض مباراته الودية الأخيرة يوم 14 سبتمبر، تحضيرا لمباراة هونج كونج ضمن المجموعة الآسيوية الثالثة، المقررة يوم 13 تشرين أول.

من جانب اخر حدد الاتحاد الاسيوي لكرة القدم موعد انطلاق بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً بشكل رسمي، والتي من المقرر ان تقام في أوزبكستان بمشاركة منتخب العراق.

وقالت مصادر صحافية، أن “الاتحاد الاسيوي حدد الرابع عشر من شهر تشرين الاول المقبل موعداً لانطلاق بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً في أوزبكستان بمشاركة منتخبنا الشبابي”، واضاف ان “المنافسات ستستمر لغاية الحادي والثلاثين من شهر تشرين الأول المقبل”.

وكانت قرعة البطولة وضعت منتخبنا الشبابي في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات كوريا الجنوبية -اليابان -البحرين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.