أنصار الله يستهدفون مواقع حيوية ومنشآت نفطية في السعودية

المراقب العراقي/ متابعة
أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية يحيى سريع، الاثنين، عن استهداف مواقع حيوية ومنشآت نفطية وصناعية داخل العمق السعودي.
وقال سريع في بيان إنه “دفاعا عن بلدنا العزيز وشعبنا العظيم الكريم .. وردا على جرائم العدوان المستمرة والتي كان آخرها مجزرة أمس بمحافظة حجة، وردا على حصاره الظالم والمستمر وتزامنا مع الذكرى المئوية لمجزرة تنومة .. دكت صواريخنا الباليستية وطائراتنا المسيرة في عملية عسكرية واسعة عددا من قواعد ومنشآت العدو السعودي العسكرية والحيوية في جيزان ونجران وعسير، منها المطارات والقواعد العسكرية وبصواريخ باليستية عالية الدقة لم يعلن عنها بعد”.
وأضاف أن “قواتنا المسلحة استهدفت بعدد كبير من الطائرات المسيرة مرابض الطائرات الحربية وسكن الطيارين ومنظومات الباتريوت بخميس مشيط، وأهدافا عسكرية أخرى في مطارات أبها وجيزان ونجران .. إضافة إلى منشأة النفط العملاقة بالمنطقة الصناعية بجيزان، وكانت الإصابة دقيقة بفضل الله”.

وتابع أنه “نجحت قواتنا في استهداف معسكر تداوين بمأرب أثناء اجتماع ضم قادة عسكريين سعوديين مع أتباعهم من المرتزقة والخونة والعملاء اليمنيين.. وأدت العملية إلى مصرع وإصابة العشرات”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.