تويتر يطرح رسميا إعدادات جديدة للمحادثة

قام موقع التواصل الإجتماعي تويتر رسميًا اليوم بطرح إعدادات جديدة للمحادثة تمنح الأشخاص مزيدًا من التحكم في محادثاتهم.

وتتيح الإعدادات التحكم الكامل بالمحادثات الخاصة بهم، بالإضافة إلى إمكانية إجراء مناقشات هادفة بالطريقة التي تريحهم.

وتقوم الإعدادات بالتحكم في المحادثة لمستخدمي “تويتر” باختيار من يمكنه الرد على تغريداتهم بشكل استباقي، وسوف يتم اضافة اشارة للتغريدات عند تحديد الخيارين الأخيرين، كما ستظهر أيقونة الرد باللون الرمادي للأشخاص الذين لا يمكنهم الرد.

وسيظل بإمكان الأشخاص الذين لا يمكنهم الرد من رؤية التغريدات وإعادة التغريد والتغريد المترافق مع التعليق والمشاركة وإبداء الإعجاب بتلك التغريدات.

وكانت الميزة الجديدة قد طرحت لجمهور محدود في مايو، ولكن بعد الاختبار، حلّل «تويتر» كيفية استخدامها، وجمع بعض الملاحظات من خلال المقابلات والاستطلاعات. وأظهرت نتائج مرحلة الاختبار مدى مساهمة الإعدادات في إثراء تجربة الأشخاص عبر المنصة.

وأفاد مستخدمو «تويتر» بعد مرحلة الاختبار أنهم باتوا يشعرون براحة أكبر على المنصة، كون عناصر التحكم ساهمت في حمايتهم من الرسائل العشوائية وإساءة الاستخدام.

كما برز استخدام الإعدادات أكثر بثلاثة مرات من قبل أولئك الذين كانوا قد أرسلوا تقارير إساءة استخدام. كما خلص «تويتر» أنه مقابل كل ثلاثة ردود قد تكون مسيئة وتم منعها عبر استخدام هذه الإعدادات، لا يوجد سوى إعادة تغريدة واحدة إضافية قد تكون مسيئة مترافقة مع التعليق.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.