Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

برشلونة يساوم سواريز وينفي تعاقده مع ممفيس ديباي

كشف تقرير صحفي إسباني، عن آخر المستجدات بشأن مستقبل الأوروجوائي لويس سواريز، مهاجم برشلونة، داخل قلعة كامب نو.

واستبعد رونالد كومان، مدرب برشلونة، سواريز من قائمة الفريق التي لعبت أولى مباريات الموسم الودية أمام ناستيك، في إشارة لخروجه من خططه، إلا أن اللاعب يصر على البقاء.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة اقترحت على سواريز قبول عرض يوفنتوس، وإذا منحه الأخير راتبًا أقل مما يتقاضاه في “كامب نو”، فإن النادي الكتالوني سيدفع الفرق.

وكان سواريز طلب الحصول على راتب الموسم المتبقي في عقده مع برشلونة كاملًا، للموافقة على الرحيل.

وذكرت الصحيفة أن ممثلي الأوروجوائي يرون أن سواريز يتلقى معاملة غير محترمة من برشلونة، رغم أنه صنع التاريخ مع النادي الكتالوني.

الى ذلك أوضح نادي برشلونة، حقيقة الاتفاق على ضم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم ليون، خلال الموسم الجديد.

وكانت صحيفة “دي تيليجراف” الهولندية، قالت إن برشلونة لديه اتفاق بالفعل لضم ديباي ويأمل في إعلان الصفقة هذا الأسبوع، نظير 25 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات إضافية.

وأضافت: “من المفترض أن يصل ديباي لبرشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيتم تقديمه في كامب نو، وينضم لمشروع المدرب رونالد كومان والذي يعرفه جيدًا من فترة عمله بالمنتخب الهولندي”.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مصادر من برشلونة أكدت عدم وجود أي اتفاق مع ديباي أو ليون حول الصفقة حتى الآن.

وأشارت المصادر إلى أن هذا الأمر لا يعني استبعاد ديباي نهائيًا من حسابات برشلونة، لأن اللاعب يثير إعجاب كومان كثيرًا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.