كومان يطالب بالتعاقد مع سيرجينو دست لتعويض رحيل سيميدو

أكد تقرير صحفي إسباني، دخول نجم أياكس أمستردام، ضمن اهتمامات برشلونة للتعاقد معه خلال الصيف الجاري.
وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الأمريكي سيرجينو دست، ظهير أيمن أياكس على رادار المدرب رونالد كومان.
وأشار ذات المصدر إلى أن برشلونة لن يبرم أي صفقات خلال الصيف الجاري، قبل أن يتخلص من لاعبيه، لتوفير المال اللازم لإتمام التعاقدات.
وأوضحت الصحيفة أن برشلونة أبدى اهتمامه بعدد من اللاعبين، مثل، جورجينيو فينالدوم وممفيس ديباي ولاوتارو مارتينيز وتياجو ألكنتارا، من أجل التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية.
ويسعى برشلونة للتخلص من ظهيره الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو، من أجل توفير مبلغ 40 مليون يورو، على أن يتم تعويضه بصفقة جديدة.
وتردد اسم الإسباني هيكتور بيليرين، لاعب آرسنال، لتعويض رحيل سيميدو المحتمل، قبل أن يظهر اسم اللاعب سيرجينو دست، والذي يلعب في صفوف المنتخب الأمريكي.
ويدرس برشلونة ضم اللاعب على سبيل الإعارة وليس نهائيًا، لسببين، أولهما القيمة المالية، والثاني عدم الثقة الكافية في اللاعب الشاب.
من جهة اخرى كشف جونينيو المدير الرياضي لنادي أولمبيك ليون الفرنسي تطورات الصفقة المحتملة بانتقال ممفيس ديباي نجم الفريق إلى صفوف برشلونة الإسباني.
وصرح جونينيو “لم نتلق أي شيء من برشلونة، فالنادي الإسباني لم يتواصل معنا من الأساس للاستفسار عن سعر ممفيس”.
وأضاف البرازيلي “ما أعلمه جيدا أنه إذا بقى ديباي معنا سيكون سعيدا لمساعدة الفريق على تقديم موسم جيد”.
وأشار “اللاعبون الذين تلقوا عروضا قد غادروا بالفعل صفوف نادي ليون”.
وارتبط اسم ممفيس ديباي كثيرا بالانتقال إلى البارسا بناءً على رغبة المدير الفني الجديد رونالد كومان، الذي أشرف على تدريب اللاعب بصفوف منتخب هولندا.
يذكر أن رئيس ليون جان ميشيل أولاس، كتب تعليقًا على أنباء انتقال ديباي إلى برشلونة، قال فيها: “أخبرني رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو أن البارسا يعاني اقتصاديًا بشكل كبير بسبب أزمة فيروس كورونا، وأنهم لا يملكون ما يكفي لتقديم عرض لديباي”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.