Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

هيثم بعيوي يلقي محاضرة فنية لمدربي كرة الصالات العرب

ألقى مدرب منتخبنا الوطني لكرة الصالات، هيثم عباس بعيوي، محاضرة تدريبية حول (التكتيك الفردي الذي ينفذه اللاعب الواحد) في إطار اختتام البرنامج الثقافي للعبة كرة الصالات الذي أقيم من قبل لجنة كرة الصالات في الاتحاد الإماراتي عبر برنامج zoom، واستمر على مدار أربعة أشهر متواصلة، ألقيت من خلاله 15 محاضرة، شملت مناقشة قضايا التدريب والتحكيم والإعلام والقوانين، والأمور كافة المتعلقة باللعبة.

واستهل الشيخ سلمان بن إبراهيم، رئيس الاتحاد الآسيوي، كلامه بالشكر والامتنان لكل الحاضرين والقائمين على هذه الورشة، مشيدا بالتطور الذي تشهده كرة الصالات، خصوصا في البلدان العربية، التي بدأت تولي اهتماما واسعا بهذه اللعبة.

وعبّر مدرب منتخبنا، هيثم بعيوي، عن سعادته البالغة بتواجد الشيخ سلمان بن إبراهيم، رئيس الاتحاد الآسيوي، وعدد من الشخصيات الخليجية المعروفة في لعبة كرة الصالات اثناء محاضرته. مثمنا خطوة لجنة كرة الصالات في الاتحاد الإماراتي في اقامة هذه الندوات والورش والمؤتمرات والتي تواجد فيها الكثير من الإداريين والمدربين والإعلاميين من مختلف بلدان الوطن العربي. معربا عن أمله أن تحظى كرة الصالات باهتمام أوسع.

وأضاف: ان عقد هذه الورش بهذا الحجم، وهذه الصورة الراقية، يعد حدثا مهما بالمقاييس كافة، خاصة مع نجاحها في استقطاب المدربين والحكام العرب وزيادة التواصل الاخوي بين الأشقاء، فضلا عن انها تنمي العلاقات بين الاتحادات العربية وبلورة جميع الأفكار في خانة الفائدة العامة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.