Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

الحشد الشعبي يشكل خلية لمكافحة الإشاعات

شكل الحشد الشعبي، امس الثلاثاء، خلية متخصصة لمكافحة الاشاعة والصفحات المشبوهة، التي تؤثر سلباً على الوضع الامني في البلد,..

وقال الناطق باسم المحور الشمالي صادق الحسيني في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي” انه  “تم تشكيل خلية متخصصة لمكافحة الاشاعة ضمن محور ديالى بعد تنامي خطر شائعات الطابور الخامس ونشره عشرات الشائعات المغرضة التي تستهدف النيل من قيادات الحشد”.

واضاف الحسيني، ان “90% من شائعات الطابور الخامس التي تنشر على منصات التواصل الاجتماعي تستهدف الحشد الشعبي خاصة في الاسابيع الأخيرة”، مؤكدا بان “خلايا داعش النائمة تحاول النيل من سمعة الحشد عبر صفحات وهمية تنشر تقارير واخبار مضللة للراي العام”.

واشار الى ان “عودة نشاط الطابور الخامس يدلل بان هناك اجندة تحاول العبث بالأمن والاستقرار والنيل من الحشد الشعبي الذي حقق انجازات مهمة على صعيد المشهد الامني العام في ديالى بعد قتل اكثر من 30 ارهابياً بينهم قيادات بارزة خلال العام الجاري في 13 قاطع ضمن حدود المحافظة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.