Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

كتائب حزب الله تطالب بتشكيل لجنة للتحقيق بجريمة “الرضوانية”

المراقب العراقي/ بغداد…
طالبت المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله، الثلاثاء، بتشكيل لجنة متخصصة للتحقيق بجريمة الرضوانية، فيما حملت الاستخبارات الاميركية مسؤولية استهداف المدنيين العزل.
وذكرت الكتائب في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه ان “العمليّةَ الإجراميّةَ التي أصابَت أبناءَنَا في “الرضوانية” أمسِ تحملُ بصماتِ الـ “سِي آي أي” وأعوانَهُم”.
وبين ان “هناك أدلّةٌ علميّةٌ عديدةٌ تدحضُ رِوايةَ المُنبطحِينَ وصبيانِ السفاراتِ؛ ومنها مَدَى صاروخِ الميني كاتيوشا، وحجمُهُ، وآثارُهُ؛ فضلاً عن احتمالِ الخطأ فيه”، لافتاً الى ان “ذلك الامر متروك لاصحاب الاختصاص”.
ولفت البيان الى انه “وَمِن موقعِ المَسؤوليّةِ الشَّرعيّةِ والأخلاقيّةِ نُطالبُ بِتَشكيلِ لُجنَةٍ مُختَصّةٍ مُشتركةٍ بينَ الحَشدِ الشعبيِّ ووزارةِ الداخليّةِ تتولّى التحقيقَ في هذه العمليّةِ ومثيلاتِهِا، والتي تصيبُ العراقيينَ حصراً”.
واشار بيان الكتائب انه “إذا كانَ العقلاءُ في الحكومةِ العراقيّةِ يتبنّونَ هذا الخيارِ أو اللُجنةُ؛ فالمقاومةُ الإسلاميّةُ ستتعاونُ معهُم إلى أبعَدِ الحُدُودِ”.
وكان صاروخ نوع كاتيوشا قد سقط امس الاثنين، على احد المنازل في البوشعبان بمنطقة الرضوانية، وتسبب باستشهاد خمسة اشخاص (ثلاثة اطفال وامراتين ) وجرح طفلين اخرين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.