Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

استدعاء “آلان” بدلا من فابينيو في قائمة البرازيل

استدعى المدير الفني لمنتخب البرازيل “تيتي”، لاعب وسط إيفرتون آلان، ليحل محل فابينيو لاعب ليفربول المصاب، وذلك للمشاركة في مباراتي تصفيات مونديال قطر 2022 ضد فنزويلا وأوروجواي.

واتخذ تيتي هذا القرار بعدما أبلغ بنبأ إصابة فابينيو الأسبوع الجاري في مباراة فريقه أمام ميتييلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستقبل المنتخب البرازيلي فنزويلا في 13 تشرين الثاني المقبل في ساو باولو على أن يحل ضيفا على أوروجواي في 17 من الشهر ذاته في مونتفيديو.

وكان تيتي قد اضطر أيضا لاستبعاد لاعب الوسط فيليبي كوتينيو لتعرضه لإصابة في الفخذ الأيسر خلال مواجهة فريقه برشلونة أمام ريال مدريد.

واستدعى تيتي بدلا من كوتينيو لاعب أوليمبيك ليون، لوكاس باكيتا الذي لعب آخر مرة مع المنتخب في ودية أمام كوريا الجنوبية في تشرين الثاني من العام الماضي.

وينتظر الجهاز الطبي للمنتخب أيضا معلومات حول حالة النجم نيمار الذي تعرض الأربعاء لآلام في الساق اليسرى أجبرته على الخروج من مباراة فريقه أمام إسطنبول باشاك شهير في دوري الأبطال.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.