الديوانية يواجه نفط ميسان والكرخ يلاعب القاسم بختام الجولة الثانية

المراقب العراقي/ صفاء الخفاجي
تختتم اليوم الاحد مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز باقامة مباراتين على ملعبي الفيحاء والكرخ حيث تجمع المباراة الاولى فريق نفط ميسان بضيفه الديوانية فيما تجمع المباراة الثانية فريقا الكرخ والقاسم.
في المباراة الاولى يسعى الديوانية لمواصلة نتائجه الجيدة بعد ان حقق الفوز على فريق النجف في انطلاقة مباريات الدوري الممتاز الاسبوع الماضي.
الاحمر الديواني يطمح الى تحقيق نتائج ابجابية بقيادة المدرب سعد حافظ والمحافظة على المستوى الجيد بانتظار عودة لاعبيه المحترفين لمساعدة الفريق، ويفقد فريق الديوانية، جهود ثلاث لاعبين في مباراة اليوم أمام نفط ميسان، والتي ستقام على ملعب الفيحاء، لحساب الجولة الثانية من الدوري الممتاز.
وأعلن المكتب الإعلامي للنادي، غياب المحترف البلجيكي كابسلي والمهاجم حسين سلمان واللاعب مصطفى عبد الله بسبب الإصابة.
وأوضح أن الديوانية لن يتأثر بغياب الثلاثي نظرًا لوجود البدائل التي يعول عليها المدرب سعد حافظ، لخلق التوازن في تشكيلة الفريق.
من جانبه يطمح فريق نفط ميسان لتحقيق الانطلاقة الحقيقة له بقيادة مدربه الشاب رزاق فرحان بعد ان تعادل في مباراته الاولى امام نادي القاسم بثلاثة اهداف لكل فريق، يطمح اليوم الى تقديم مستوى جيد امام الديوانية وخاصة ان المباراة تقام على ملعبه.
وفي المباراة الثانية يطمح فريقا الكرخ والقاسم الى تحقيق فوزهم الاول في الدوري الممتاز بعد ان تعادلا في الجولة الافتتاحية مع فريقا زاخو ونفط ميسان.
وكانت الجولة الثانية قد افتتحت اول امس الجمعة باقامة اربع مباريات اسفرت عن تعادل الزوراء مع النفط بهدف لكل فريق فيما حقق الشرطة فوزه الاول بثنائية جاءت على حساب فريق امانة بغداد، وحقق السماوة الفوز على فريق الميناء بهدف مقابل لاشيء فيما انتهت مواجهة الكهرباء والحدود بالتعادل بهدفين لكل فريق.
الى ذلك قررتْ لجنة المسابقات في الهيئة التطبيعية اعتبار فريق النجف خاسراً أمام فريق نفط الوسط، وذلك لتخلفه عن حضور المباراة التي كان من المقرر إقامتها امس السبت في تمام الساعة الثانية ظهراً على ملعب كربلاء الدولي ضمن الجولة الثانية للدوري الممتاز.
وبالنظر لعدم حضور فريق نادي النجف في مباراته أمام فريق نادي نفط الوسط المقرر إقامتها في الساعة الثانية في ملعب كربلاء الدولي، فيُعدُّ خاسراً بنتيجة المباراة (٣- صفر) استنادا للفقرة ١٣ / (أ) من المادة الثانية من نظام المسابقات ٢٠٢١/٢٠٢٠، والتي تنص على الآتي: “إذا تأخر الفريق عن وقت المباراة الأصلي بـ (١٥) دقيقة يُعد الفريق خاسراً (٣- صفر)”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.