حارس شجاع ودفاع صلب الابرز في تشكيلة الجولة الخامسة

اختتمت الجولة الخامسة من دوري الكرة الممتاز، والذي شهد متغيرات في المراكز الأولى، بعد سقوط المتصدر القوة الجوية، وتربع نفط الوسط على الصدارة.
كما شهدت المسابقة مفاجأتين مدويتين بسقوط القوة الجوية والشرطة أمام أمانة بغداد والديوانية، فيما تألق عدد من اللاعبين وقدموا مستوى مميزا ومؤثرا على مستوى فرقهم.
نصف الفريق
سرهنك محسن: حارس مرمى نادي أمانة بغداد كان أكثر من نصف الفريق بل أن دوره كان مؤثرا بالفوز على القوة الجوية بهدف دون رد، واستبسل سرهنك في التصدي لعدد من الكرات الخطيرة.
دفاع صلب
مصطفى ناظم: قلب دفاع فريق الديوانية قدم مباراة كبيرة أمام الشرطة وكان قائدا حقيقيا لفريقه وقطع الطريق على لاعبي الشرطة ومنعهم من الوصول إلى الشباك.
كرار محمد: قلب دفاع أمانة بغداد هو الآخر أخذ على عاتقه مواجهة القوة الضاربة للقوة الجوية المدججة بلاعبي الخبرة أمثال حمادي أحمد وأيمن حسين وأمجد راضي وتمكن من قطع عدد من الكرات.
فاضل مقداد: مدافع يمين الحدود رغم خسارة فريقه أمام الزوراء لكن دوره كان مميزا جدا على الجانبين الدفاعي واسناد الهجوم بشكل مميز.
إياد سدير: مدافع يسار السماوة المدافع الهداف الذي يلعب دور المنقذ تكفل بتسجيل هدف فريقه الوحيد في شباك الكرخ في الوقت القاتل من المباراة.
وسط حيوي
خلدون إبراهيم: القلب النابض لفريق نفط الوسط يشغل منطقة العمليات ويلعب دورا بارزا دفاعيا بقطع الكرات المارة بعمق الملعب ويبدأ بناء الهجوم من الخلف.
حسن داخل: لاعب الصناعات الكهربائية كان له دور مؤثر بتعادل فريقه أمام الكهرباء وتكفل بتسجيل هدف التعادل لفريقه من ركلة جزاء.
أحمد زيرو: جناح يمين فريق زاخو كان عنصر قلق دائم لفريق الطلبة ومرر كرة الهدف لزميله محمد جواد وقدم مباراة مميزة بعد الأداء الطيب.
حسين يونس: جناح يسار الميناء تكفل بإعادة فريق للمباراة بعد تأخره في مباراة الديربي أمام نفط البصرة وتمكن من إعادة الفريق لجو المباراة.
قوة ضاربة
احمد سرتيب: لاعب نادي النفط تكفل بتسجيل هدف مباراة فريقه الأول في مرمى القاسم ومن مجهود مميز ودقة في التسديد ليضع فريقه بالمقدمة.
علاء عبد الزهرة: لاعب الخبرة في الزوراء يعرف الطريق إلى الشباك تمكن من إضافة الهدف الثاني لفريقه في شباك الحدود الهدف كان مؤثرا لفريق الزوراء للخروج بنتيجة الفوز على الحدود.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.