Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

نهاية الشهر الجاري.. رئيس الاتحاد الدولي يزور البصرة

العراق يسعى لرفع الحظر

اكد شامل كامل نائب رئيس الهيأة التطبيعية لاتحاد الكرة العراقي، ان رئيس الاتحاد الدولي جياني انفانتينو ابدى موافقته لدعوة عدنان درجال وزير الشباب والرياضة للحضور الى البصرة في لقاء العراق والكويت الودية المقررة في السابع والعشرين من هذا الشهر.

وقال كامل ان حضور رئيس الاتحاد الدولي للعراق ستكون فرصة جيدة للاتفاق معه مباشرة لحل عدة نقاط تخص الكرة العراقية.

واضاف ان من اهم مطالباتنا هو ملف الحظر ورفعه عن ملاعبنا في بغداد وكل المحافظات العراقية، لاسيما بعد أصبحنا نمتلك أفضل الملاعب فضلا عن استتباب الأمن والاستقرار في بلدنا.

وتابع كامل ان الوزير درجال اعطى لانفانتينو تصورا كاملا عن الملاعب العراقية خلال لقائهما الاخير في قطر”، لافت إلى أن “انفانتينو تفهم كل ما يدور في العراق بالجانب الكروي وابدى ارتياحه لما يحدث من تطور وتقدم بهذا المجال”.

واشار الى ان انفانتينو اتفق مع الوزير درجال على برنامج خاص لدعم الكرة العراقية خلال المرحلة المقبلة.

الى ذلك أعلن وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، بانه خَلال الزِيَارة الأخيرة التي اجراها لدَولة قَطر تم الإتِفَاق على تَشكيلِ لجْنَة لزِيَارة العِرَاق في الـ24 مِن الشَهر الجَاري، وان الاتحاد الخليجي سيحضر مُباراة المُنتخبين العِرَاقي وَالكويتي في الـ27 مِن ذات الشهر.

وقال درجال، ان لجنة تشكلت لهذا الغَرض في الوِزَارة برئاسة حسن علي كريم مُستشار الوزارة لشُؤون الرِيَاضة وشامل كامل نَائب رَئيس الهَيئة التَطبيعية للإتِحَاد العِرَاقي لكُرةِ القَدم، فضلًا عن طالب جابر مُدير عَام دَائرة شُؤون الأقاليم وَالمُحافظات، وأحمد عودة مُدير عَام دَائرة التَربية البَدنية وَكالة، وَالأشخاص الذَين يَكون لوُجودهم ضَرورة لتَوفير كُل مَا يَحتاجهُ الأخوة مِن مُتطلباتٍ خِلال زِيَارتهم.

وبين ان اللجْنَة تَمتلك كُل الصَلاحيات وَأنا سَأكون مُتواصلًا مَعهُم وَسَأتواجد في مُحافظةِ البَصرة خِلالَ المُدة أعلاه.

ونوه الوزير الى انه متواصل مع أسعد العيداني مُحافظ البصرة الذي أبدى اسْتِعدادهُ الكَامل للتَعاونِ كَما عَهدناهُ دَائمًا، وهو أكثر المُتحمسين وَرغبةً من الجَميعِ لاسْتِضافةِ هذهِ البُطولةِ على أرضِ البَصرةِ.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.