كورونا يتسب بتأجيل البطولة العربية للملاكمة

قرر الاتحاد العربي للملاكمة، تأجيل البطولة العربية للمتقدمين بسبب تداعيات فيروس كورونا.
وقال المنسق الاعلامي لاتحاد الملاكمة محمد الخفاجي إن “الاتحاد العربي للملاكمة قرر تأجيل البطولة العربية للمتقدمين التي كان من المزمع إقامتها في الكويت شباط المقبل”.
واوضح أن “التأجيل يأتي بسبب جائحة كوفيد 19، اذ تقدم البلد المضيف بطلب تأجيل للاتحاد العربي ووافق الاخير على ذلك”، مشيراً إلى أن “الاتحاد العربي لم يحدد الموعد الجديد للبطولة”.
يذكر ان هذه البطولة كان من المفترض ان تكون المشاركة الدولية الاولى لاتحاد الملاكمة.
الى ذلك اكد الاتحاد المركزي للملاكمة موافقته على مشاركة فريق نادي الحسين بالملاكمة في بطولة العراق للمتقدمين والتي ستقام في البصرة الرابع عشر من الشهر الحالي.
واعرب امين سر الاتحاد علي عبد الزهرة في بيان للاتحاد تابعته المراقب العراقي عن “سعادته بعودة المياه الى مجاريها مع فريق الحسين احد الفرق المهمة والمتميزة في العراق بعد ان حصلت بعض الخلافات في وجهات النظر مقدما شكره الى جميع الاشخاص الذين تدخلوا لرأب الصدع واذابة جبل الجليد بين النادي والاتحاد سيما من رؤساء الاندية والشخصيات الرياضية والاعلامية”.
واشار عبد الزهرة الى ان “قرار العقوبة يخص ممثل النادي دونا عن كيانه ولا نسمح للمتربصين ان يعكروا صفو العلاقة مع النادي ورياضيه سيما ممن يحاولون العودة الى الاضواء من خلال اتحاد الملاكمة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.