Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

احمد يؤكد تعرضه لمؤامرة مع غزلان البادية وشمران يرغب بتعاقدات جديدة

كشف مدرب فريق الكرة بنادي الطلبة حسن احمد، عن تفاصيل جديدة بشأن مغادرته لصفوف نادي النجف “غزلان البادية”.

وقال احمد  انه “خلال تواجدي بنادي النجف الرياضي، طالبت بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل مستحقات الكادر التدريبي”.

واوضح ان “الاسباب المالية لم تكن السبب الوحيدة لمغادرتي ولكن كانت هناك مؤامرة قادها أعضاء من الهيئة الإدارية للنجف، كان هدفها أفشال نادي النجف للإطاحة بي كي يتسلموا قيادة الفريق بدلاً عني”.

الى ذلك أوضح المدرب الجديد للنجف، هاتف شمران، الذي سيقود الفريق خلفا للمدرب المستقيل حسن أحمد أن الفريق بحاجة إلى استقطابات جديدة وتدعيمه بـ3 لاعبين جدد.

وقال شمران إن “التعاقد مع الإدارة تم بشكل رسمي وسيتألف الجهاز الفني الذي سيرافقه في المهمة من ماجد نجم وجاسب سلطان وحيدر عبودي وهادي جابر مدربا للحراس”.

وتابع “جرى الاتفاق مع الإدارة على أن الطاقم المساعد أي حيدر عبودي هو من سيقود المباراة المقبلة أمام نفط البصرة مع أني سأكون متواجدا مع الفريق في البصرة”.

وزاد: “الفريق جيد لكننا نحتاج لإضافة ثلاثة إلى أربعة لاعبين جدد خصوصا في خط المقدمة وبالتالي نسعى لاستقطاب عدد من اللاعبين بفترة الانتقالات الشتوية”.

وأشار إلى أن مهمة تدريب النجف واجب لا يمكن الاعتذار عنه لخاصية النادي بالنسبة لهم كأبناء المدينة وبالتالي هدفهم قيادة الفريق وتحقيق نتائج مميزة توازي طموحات الجماهير.

يذكر ان احمد وقع رسمياً على عقد تدريب نادي الطلبة بعد استقالته من تدريب النجف.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.