Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

أسباب توقف معمل نسيج الكوت

 

اعتبرت الحكومة المحلية في واسط أن وزارتي الداخلية والدفاع كانتا من ضمن أسباب توقف العمل في معمل نسيج الكوت. وقال المحافظ محمد المياحي أن هاتين الوزارتين تستوردان نفس المواد التي يتم إنتاجها من قبل المعمل من خارج البلد وبأسعار أعلى الأمر الذي أدى إلى توقف بيع المنتج من الملابس والمستلزمات العسكرية.

ولفت إلى أن معمل نسيج الكوت يعتبر من المعامل الرصينة في الشرق الأوسط والمكائن التي تستخدم به ذات مناشئ عالمية، مشيرا إلى أن توقف بيع هذه المنتجات أدى إلى تأخر صرف رواتب آلاف الموظفين العاملين فيه بسبب الاعتماد على التمويل الذاتي. يذكر أن إدارة معمل نسيج الكوت شكت في وقت سابق من عدم تعاون المؤسسات الصحية معها في تجهيزهم بالمعدات الوقائية  الصحية محلية الصنع والاعتماد على المستورد.وتتيح بحسب سياستها التحريرية حق الرد لكل من يرد اسمه أو تتم الإشارة إليه في أخبارها وبرامجها وجميع ما ينشر على منصاتها التواصلية من فيديوهات ومنشورات واستطلاعات رأي واستبيانات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.