Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

في خطوة غريبة.. انفانتينو يعتذر ولجنة فحص الملاعب ترجئ زيارتها

اعتذر رئيس الاتحاد الدولي بكرة القدم جياني انفانتينو، عن الحضور الى محافظة البصرة لمشاهدة مباراة العراق والكويت الودية.

وقال مصدر بوزارة الشباب والرياضة إن “رئيس الاتحاد الدولي بكرة القدم جياني انفانتينو ابلغ وزارة الشباب والرياضة الهيئة التطبيعية بانه لن يحضر مباراة العراق والكويت”.

واوضح ان “انفانتينو اعتذر بسبب ارتباطاته وجدوله المزدحم بحسب ما كتب في رسالته للوزارة”، مشيراً إلى أن “المباراة ستقام بوجود شخصيات عراقية فقط”.

يذكر ان المباراة ستقام اليوم الاربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً.

الى ذلك اعتذرت اللجنة المكلفة بفحص الملاعب من قبل اتحاد كأس الخليج عن عدم حضورها لأسباب إدارية وأجلت الزيارة لموعد آخر سيتم تحديده في وقت لاحق.

وقال رئيس الهيئة التطبيعية في اتحاد الكرة إياد بنيان، إن الوفد المكلف بفحص الملاعب والمنشآت الرياضية، اعتذر عن عدم القدوم للبصرة بعدما كان مقرر وصوله صباح امس.

وبين أنَّ أسباب الاعتذار إدارية بحتة لتأخر وصول تأشيرة الدخول لعضوين من اللجنة ووصلت قبل ساعة من الإقلاع ما دفع اللجنة لتأجيل زيارتها للعراق.

وأشار إلى أن التأجيل لا يعني الإلغاء، ونحن بدورنا نسعى لاستثمار الوقت وإكمال كل المتطلبات ونرحب باللجنة متى قررت تحديد موعد زيارتها.

من جانبه أوضح نجم الكرة الكويتية بدر المطوع أن العراق قادر على استضافة المباريات الدولية والبطولات على أرضه لما لمسه من شغف العراقيين بكرة القدم.

وقال المطوع: “شعرنا بحب الجماهير العراقية والإعلام الرياضي العراقي منذ دخولنا منفذ سفوان وإلى مقر إقامتنا وهذا الاستقبال يؤكد عمق العلاقة بين العراق والكويت”.

وأشار إلى أن التنظيم الرائع في الاستقبال وكذلك التدابير الأمنية التي لجأ لها الاتحاد العراقي لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة على أعلى مستوى وتؤكد قدرة العراق على احتضان المباريات الدولية والبطولات في قادم الأيام.

ووجه المطوع رسالة لجميع المنتخبات بأن تزور العراق وترى بعينها حب العراقيين لكرة القدم وكرم ضيافتهم وحسن استقبالهم للضيوف، لافتا إلى أن ما شاهدوه من حفاوة في الاستقبال أكبر من مباراة ودية لا تعني نتيجتها شيء أمام هذه المشاعر.

يشار إلى أن المنتخب الكويتي وصل إلى البصرة وباشر بتحضيراته لمباراة اليوم الودية أمام أسود الرافدين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.