Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

اليوم ..البرلمان يستضيف قيادات عسكرية لمناقشة الخروقات الأمنية

اكدت لجنة الامن والدفاع النيابية، امس الثلاثاء، انها ستستضيف القيادات العسكرية والامنية لمناقشة الخروقات التي حصلت مؤخرا في العاصمة بغداد والمحافظات.

وقال رئيس اللجنة النائب محمد رضا ال حيدر في مؤتمر صحفي تابعته “المراقب العراقي” ان ” اللجنة عقدت مجموعة اتصالات واجتماعات مع كافة الاطراف والجهات الامنية للخروج بنتائج تحقيقاتية وعملياتية تمنع وقوع مثل هكذا اعتداءات وخروقات امنية ، وترد بقوة وحزم على كل استهداف لامن المواطنين وتقض مضاجع الارهاب “.

واضاف ان ” اللجنة قررت استضافة القيادات العسكرية و الامنية اليوم الاربعاء للوقوف على الخروقات التي حصلت مؤخرا ، وماهي الخطط والاجراءات البديلة للحد من الخروقات كما نطالب ايضا بتشكيل لجان تحقيقية لتزويدنا بالنتائج ذات الصلة “، مبينة ان ” اللجنة تعمل على دعم موازنة القوات المسلحة بالتنسيق مع اللجنة المالية داعية الجهات الامنية الى عرض الحقائق ومحاسبة المقصرين “.

ولفت الى ان ” اللجنة ستلتقي مع القائد العام للقوات المسلحة خلال اليومين المقبلين لبحث ودراسة وتقييم الاوضاع العامة في البلاد”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.