Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

عجلة انتقالات اللاعبين تزيد من سرعتها قبل نهاية الميركاتو الشتوي

مع انطلاق المرحلة الثانية..

مع انطلاق مباريات الجولة الاولى من المرحلة الثانية يوم غد الثلاثاء ومع قرب انتهاء الموعد المحدد للانتقالات الشتوية في نهاية الشهر الحالي شهدت عجلة انتقالات اللاعبين سرعة ملحوضة بين الاندية في محاولات حثيثة من قبلها لسد الثغرات الموجودة في فرقها الكروية وتقوية خطوطها من اجل الاستعداد التام لتغيير نتائج الفريق في المرحلة الثانية من الدوري الممتاز سواء من اجل الهروب من قاع الترتيب وتفادي الهبوط الى الدرجة الاولى او في محاولة التنافس لنيل لقب الدوري في صراع يبدو محموم هذا الموسم لتقارب المستوى بين اغلب تندية المقدمة.

المغربي طلال يلتحق بالنجف

التحق اللاعب المغربي سفيان طلال، بتدريبات النجف تحضيرا لمنافسات الجولة الأولى من المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز.

وقال هاتف شمران، مدرب النجف، إن اللاعب المغربي آخر المحترفين التحاقا بالفريق.

وأشار شمران، إلى أن “طلال خاض الوحدة التدريبية الأولى له مع النجف والفريق اكتملت صفوفه بشكل تام بعد التحاق جميع المحترفين”.

وأضاف أن “اللاعب السوري كنان عادل هو الآخر انضم إلى النجف وخاض وحدتين تدريبيتين”.

وأكد مدرب النجف، إن “المحترفين يحققون انسجاما كبيرا مع الفريق ونأمل بإشراكهم في المباراة المقبلة أمام الديوانية ضمن منافسات الجولة الأولى من المرحلة الثانية”.

العلي يقترب من الصناعات

بات نادي الصناعات الكهربائية قريبًا من التعاقد مع الدولي اللبناني خالد العلي، المنتظر وصوله هذا الأسبوع إلى بغداد لتوقيع العقود.

وقال عباس عبيد، مدرب الصناعات “تم الاتفاق مع المدافع اللبناني خالد العلي للانضمام إلى الفريق هذا الشتاء، وننتظر وصوله خلال الأيام المقبلة”.

ولفت عبيد، إلى أن العلي، مرتبط بنادي الأنصار اللبناني، ومن المنتظر أن ينهي ارتباطه هناك بسبب توقف منافسات الدوري اللبناني.

وبين “اللاعب يملك مواصفات جيدة في قلب الدفاع، ومثل المنتخب اللبناني ويعد إضافة مهمة”، منوهًا إلى أنه جمع معلومات وافرة عنه عن طريق مدرب الأنصار، العراقي عبد الوهاب أبو الهيل”.

وأشار إلى أن “الفريق سيكتمل بالتحاق العلي، بعدما وصل المحترفان الأرجنتيني خوسيه، والموريتاني إبراهيم الشيباني، إلى بغداد، والتحقا بالتدريبات”.

نفط البصرة يتعاقد مع ثنائي أجنبي

تعاقد نادي نفط البصرة مع لاعبين محترفين أحدهما ليبي والآخر من كوت ديفوار وتمت إضافتهما لقائمة الفريق بشكل رسمي ضمن فترة الانتقالات الشتوية التي تغلق في نهاية الشهر الحالي.

وقال مشرف كرة نفط البصرة علاء نيروز إن “الإدارة أكملت التعاقد مع لاعب المنتخب الليبي مهند المبروك الملقب بـ(ايتو) المحترف في نادي الخليج السعودي وكذلك اللاعب الإيفواري اليان جامليل زوي، لينضمان بشكل رسمي إلى قائمة الفريق وتمثيله في المرحلة الثانية من الدوري”.

وبين أن “اللاعب المغربي ايتو يلعب في منتصف الملعب فيما يلعب العاجي زوي في الدفاع”، لافتا إلى أن “نفط البصرة أكمل تعاقداته مع المحترفين الأربعة ونأمل أن يشكلوا إضافة مهمة للفريق”.

وأشار إلى أن “اللاعب العاجي من المؤمل أن يصل إلى البصرة يوم الجمعة المقبل فيما يسعى النادي للحصول على تأشيرة الدخول للاعب المغربي ليلتحق بالفريق الأسبوع المقبل”.

سيدي عبد الله يلتحق بالزوراء

وصل محترف نادي الزوراء الجديد الموريتاني سيدي عبد الله تودا إلى العاصمة بغداد للالتحاق بالوحدات التدريبية.

وقال مدرب الزوراء راضي شنيشل إن “اللاعب الموريتاني سيدي عبد الله وصل رفقة مواطنه الحسن احويبيب الذي كان يتمتع بإجازة قصيرة وعاد للالتحاق بتدريبات النادي تحضيرا للمرحلة الثانية من الدوري”.

وبين أن “الفريق يواصل تحضيراته استعدادا لمواجهة الشرطة ضمن الجولة الأولى من المرحلة الثانية”.

وواصل “التحاق المحترف الجديد بهذا الوقت سيمنحه القدرة على التأقلم وربما الاشتراك في المباراة في حال إن كانت جاهزيته البدنية مكتملة”.

وأشار إلى أن “الزوراء يتطلع لأن تكون المرحلة الثانية أكثر استقرارا من حيث النتائج”، لافتا إلى أن “الخط البياني للفريق بتصاعد مستمر ومباريات المرحلة الثانية ستكون حاسمة ويأمل أن يكون الزوراء جاهزا لخوض المباريات”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.