نيتفليكس تطلق ميزة لتنزيل الافلام تبعا لاهتمام المشاهد

أطلقت خدمة نيتفليكس ميزة Downloads For You، التي تقوم تلقائيًا بتنزيل الأفلام التي قد تكون مهتمًا بها عبر هاتفك الذكي بناءً على تفضيلاتك وسجل المشاهدة، حتى تتمكن من مشاهدتها في وضع عدم الاتصال.
وتتوفر ميزة Downloads For You الجديدة ضمن تطبيق نيتفليكس لنظام أندرويد عالميًا، بعد أن اختبرتها الشركة مع مستخدمين محددين في أواخر عام 2020.
وقالت نيتفليكس: إنها تختبر قريبًا ميزة Downloads For You في إصدار iOS من تطبيقها.
وقبل ثلاث سنوات، قدمت نيتفليكس للمرة الأولى ميزة Smart Downloads حتى تتمكن من العثور على الحلقة التالية من برنامجك المفضل في وضع عدم الاتصال.
وتحاول الخدمة الآن جذب المستخدمين من خلال دفع المحتوى بشكل استباقي إلى هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحي بحيث يكون متاحًا للمشاهدة حتى إذا تم قطع الاتصال بهم.
وتقول نيتفليكس: إن معظم – وليس كل – المحتوى في قائمتها متاح للتنزيل والمشاهدة في وضع عدم الاتصال، مع بعض الاستثناءات التي تستند إلى حقوق الترخيص.
وقال (باتريك فليمنج) Patrick Flemming، مدير ابتكار المنتجات في نيتفليكس: يسعدنا تقديم ميزة Downloads For You، حيث يحصل الأشخاص الذين يختارون هذه الميزة الجديدة على عروض أو أفلام يتم تنزيلها تلقائيًا عبر أجهزتهم، مع توصيات بناءً على أذواقهم.
وأضاف: نريد أن نجعل اكتشاف مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة الجديدة التالية أسهل، سواء كنت متصلاً بالإنترنت أم لا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.