Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

متجر هواوي يتجاوز الـ 530 مليون مستخدم نشط

أعلنت هواوي في تحديث جديد أن متجر التطبيقات الخاص بها Huawei AppGallery يمتلك الآن أكثر من 530 مليون مستخدم نشط شهرياً محققاً بذلك الرقم الجديد نجاحاً حقيقياً في الإستغناء عن متجر تطبيقات غوغل.

ووصلت عمليات التنزيل من متجر هواوي للتطبيقات إلى 384 مليار عملية تثبيت في 2020 ، وفقاً للأرقام التي قام الرئيس التنفيذي للشركة ” Richard Yu” بمشاركتها.

أيضاً كشفت الشركة أن لديها الآن 2.3 مليون مطور مسجل يعملون على تطوير تطبيقات الهاتف الموجودة على متجر تطبيقات Huawei AppGallery ، بزيادة 77% عن عام 2019.

حيث يمثل مطوري متجر هواوي للتطبيقات مزيج من المطورين المحليين من داخل الصين، والمطورين العالميين من جميع مناطق العالم المختلفة.

وفيما يتعلق بتغطية متجر هواوي جغرافياً، فيتم استخدام AppGallery حالياً في 42 سوق مختلف حول العالم، كذلك فقد تضاعفت تطبيقات هواوي المحسنة HMS Core في عام واحد، لتصبح ضعف ما كانت عليه في 2019.

أخيراً، يأتي هذا الإعلان الرسمي من الشركة الصينية الرائدة بمثابة تسجيل لنجاحها في شق طريق منفصل عن خدمات غوغل، لا سيما وأن هذه الأرقام ليست خاصة بالسوق الصيني فقط، وإنما هي مزيج من المستخدمين والمطورين حول العالم من مختلف الجنسيات واللغات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.