Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

اليوم.. الزوراء يواجه الطلبة في افتتاح الجولة الثانية والعشرين

بطموحين مختلفين..

تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة 22 للدوري الممتاز بكرة القدم باقامة ثلاث مواجهات، تجمع الاولى فريق نادي الكرخ مع ضيفه فريق نادي الديوانية على ملعب احمد راضي.

ويحتضن ملعب الشعب الدولي  ديربي بغدادي يجمع الفريقين الجماهيريين نادي الزوراء مع نادي الطلبة، وفي اخر مواجهات يضيف ملعب ميسان الدولي في الساعة السادسة والربع مباراة اصحاب الارض فريق نادي ميسان وصيفه فريق نادي نفط الوسط.

وقال مدرب الزوراء راضي شنيشل، إن مواجهة الطلبة صعبة، وكل من يرى أن المباراة محسومة لمصلحة فريقه “واهم”.

واكد شنيشل “الفرق الكبيرة، ومن بينها الطلبة، تمرض ولا تموت، وفي المباريات الكبيرة تترك مشاكلها جانبا، وتخوض المواجهة بشخصية قوية”.

وواصل: “المباراة مهمة جدا بالنسبة لنا، بعد التعادل أمام النفط، وابتعاد المتصدر بفارق سبع نقاط عنا، وضغط الملاحقين لنا يدفعنا للاجتهاد، من أجل الظفر بالنقاط الثلاث”.

وأردف: “الفريق مكتمل الصفوف، نفتقد فقط الحارس الدولي جلال حسن، ولدينا ثقة فيمن يعوضه، أما بقية اللاعبين فعلى أتم الجاهزية، والجميع يعي أن المباراة مع فريق محترم وكبير بحجم الطلبة”.

من جانبه أوضح مدرب الطلبة حسن أحمد أن الفريق يعد من أفضل الفرق في الدوري العراقي على المستوى الفني، لكنه يعاني من الانتكاسة النفسية جراء الظروف الصعبة التي يمر بها بالإضافة إلى الأخطاء التحكيمية.

وقال أحمد “فريقنا من بين أفضل ثلاث فرق في الدوري فنيا وبجميع مبارياتنا نكون الطرف الأفضل لكن الفريق يعاني من أزمة نفسية جراء المشاكل المالية والإدارية التي عصفت به بالإضافة إلى الأخطاء التحكيمية التي تكررت مع الطلبة وحرمته من 12 نقطة خلال خمس مباريات”.

وبين: “مواجهة الزوراء مهمة بالنسبة لنا ولاعبو الطلبة يعون أن مباريات الديربي استثنائية وجميع التفاصيل ستكون بجانب والمباراة في جانب آخر، سندخل اللقاء بروح عالية وتراجعنا في لائحة الترتيب لابد أن يكون حافزا لنا لتحقيق الفوز”.

وأشار إلى أن الفريق سيفتقد لخدمات ثلاثة لاعبين هم حيدر حسين بسبب الإيقاف ومحمد جفال وأمير صباح بعدما أضربا عن خوض التدريبات لعدم الالتزام بمستحقاتهما المالية.

ولفت: “استقالة الإدارة وضعت الفريق بفراغ إداري حتى وجبات الطعام لم يتمكن مشرف الفريق من توفيرها ومع ذلك سندخل مواجهة الزوراء بعزيمة عالية”.

يشار ان فريق نادي القوة الجوية يتصدر ترتيب الفرق بعد انتهاء الجولة 21 برصيد 47 نقطة يليه فريق نادي الزوراء برصيد 40 نقطة ثم الشرطة بالمركز الثالث برصيد 37 نقطة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.