Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

الجيل الجديد: حكومة الإقليم مستمرة بالفساد والسرقات ونهب الثروات

اكد حراك الجيل الجديد، امس الاربعاء، ان حكومة اقليم كردستان مستمرة بالفساد والسرقات ونهب الثروات، فيما بين استقطاع 21% من رواتب الموظفين في ظل ارتفاع اسعار النفط هو مصداق لذلك.

وقالت النائب عن الحراك يسرى رجب، في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي” إن “جميع بلدان العالم بدأت تتعافى اقتصاديا وتعود للوضع الطبيعي بعد تفشي فيروس كورونا، خاصة مع ارتفاع أسعار النفط ووصولها   قرابة الـ70 دولارا للبرميل الواحد”.

وأضافت، أن “حكومة الإقليم تريد الاستمرار بالسرقات والفساد ونهب الثروات، لذلك تقوم بتوزيع رواتب الموظفين بنسبة استقطاع تصل إلى 21% رغم أنها تمتلك سيولة مالية كافية وباستطاعتها توزيع الرواتب بشكل كامل”.

وأشارت إلى أنه “نتيجة للفساد الكبير والأموال المستخدمة من قبل الأحزاب في دعم حملاتها ومشاريعها، فإن حكومة الإقليم تتحجج بوجود أزمة مالية، وبسبب عدم وجود شفافية وأرقام دقيقة لحجم الصادرات النفطية والإيرادات فإن الحكومة وأحزاب السلطة تستمر بالسرقات دون رادع”.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.