ريال مدريد يستبعد بيل من حساباته

أفاد تقرير صحفي إسباني، بأن ريال مدريد أبلغ الويلزي جاريث بيل، بمصيره مع الفريق في الموسم المقبل.
ويلعب بيل مع توتنهام معارًا لمدة موسم منذ الصيف الماضي، ويهدف إلى العودة لريال مدريد مرة أخرى، حيث ينتهي عقده مع الميرنجي بحلول صيف 2022.
وبحسب صحيفة “ABC” الإسبانية، فإن ريال مدريد أبلغ بيل بأنه لن يلعب في صفوفه مرة أخرى.
وأضاف التقرير، أن ريال مدريد استند في قراره إلى عدم انضباط النجم الويلزي وافتقاره إلى صفات القيادة، بعدما كان متوقعًا له أن يكون خليفة كريستيانو رونالدو، لكنه لم يرغب أبدًا في تحمل المسؤولية، وكان يغضب إذا لم يلعب.
وحاول ريال مدريد مرارًا وتكرارًا التخلص من بيل، إلى أن راتبه الضخم كان سببًا في غياب العروض، حتى تقدم توتنهام بعرض لضمه بشرط تحمل نصف راتبه فقط، وهو ما وافق عليه ريال مدريد من أجل التخلص من أزمات اللاعب.
وأكد التقرير، أن ريال مدريد أرسل رسالة إلى جوناثان بارنيت، وكيل أعمال اللاعب، بأن بيل لن يلعب للفريق مرة أخرى، حتى لو استمر في النادي الموسم المتبقي له وأنه لن يشارك مُطلقًا.
وأوضح التقرير، أن بارنيت يعي ذلك تمامًا، وبالتالي لم يؤيد كلام بيل عندما قال إنه سيعود إلى الريال في تموز المقبل، لأن قرار الميرنجي من شأنه أن يضعف حظوظ اللاعب في المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم.
وسيكون أمام بارنيت حلًا وحيدًا، وهو البحث عن عرض لضم بيل في الصيف، حتى لو كان على سبيل الإعارة كما حدث هذا الموسم بانتقاله إلى توتنهام.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.