Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

العتبة العلوية تعلن الاتفاق على انشاء محطة كهربائية تعمل بالطاقة النظيفة

 

اعلنت شركة فيض القسيم الاستثمارية التابعة الى العتبة العلوية المقدسة عن تعاقدها مع شركة عالمية رصينة متخصصة بإنتاج الطاقة الكهربائية النظيفة لانشاء محطة توليد كهربائية في محافظة النجف الأشرف بسعة 400 ميغا – واط .

وقال المدير المفوض للشركة فلاح محيي الدين” تم الاتفاق مع شركة عالمية رصينة متخصصة في مجال الطاقة المتجددة لإنشاء محطة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية تعمل لــ 24 ساعة طوال أيام السنة “.

وأضاف محيي الدين ” ان المحطة ستعمل بطاقة 400 ميغا واط ، وستتم الاستعانة بالأيدي العاملة العراقية المحلية من الخبرات والكفاءات ، وستسهم بسد نسبة معقولة من احتياجات المحافظة للطاقة الكهربائية ونأمل ان تكون باكورة لإنشاء محطات أخرى في العراق “.

إلى ذلك بين ممثل الشركة المهندس رعد العبيدي ” ان المشروع المقترح يعمل بطاقة 400 ميغا واط بالطاقة نظيفة ، دون وقود على مدار السنة ، ويتألف من مراحل عدة ، ومن المؤمل ان يوفر مئات فرص العمل للكفاءات الهندسية والفنية من أبناء النجف الأشرف “.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.