Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

سيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه يقتربان من المشاركة بالكلاسيكو

خاض فريق برشلونة مرانه، ضمن الاستعدادات لمواجهة بلد الوليد، اليوم الإثنين، في الجولة 29 من الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن سيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه، شاركا في التدريبات الجماعية لبرشلونة.

وأشارت إلى أن برشلونة ينتظر خبرًا سعيدًا، حيث من المقرر حصول روبيرتو على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات، بعد الغياب لمدة شهرين.

وأوضحت أن المدرب رونالد كومان، لن ينوي المخاطرة بجيرارد بيكيه أمام بلد الوليد، وسيؤجل عودته إلى مباراة الكلاسيكو، لا سيما أن رونالد أراوخو جاهز للمشاركة إلى جانب كليمنت لينجليت.

يُذكر أن بيكيه يتعافى من التواء في الرباط الجانبي للركبة اليمنى، وهي الإصابة التي تعرض لها في إياب نصف نهائي كأس الملك ضد إشبيلية.

بينما روبيرتو يتعافى من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن، تعرض لها خلال مواجهة غرناطة في الكأس.

من جهة اخرى أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، أن الحكم الألماني فليكس بريتش، سيدير مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد وليفربول، غدا الثلاثاء على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في مدريد.

وسبق وأدار بريتش البالغ 45 عاما مباراة لريال مدريد في السابع من آب الماضي، في إياب ثمن نهائي التشامبيونزليج الموسم الماضي أمام مانشستر سيتي، التي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي (2-1).

وسيدير مباراة ذهاب ربع النهائي الأخرى غدا الثلاثاء بين مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، الحكم الروماني أوفيديو هاتيجان.

الى ذلك أثنى إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، على أداء الفريق خلال الانتصار على إيبار، بهدفين دون رد، ضمن الجولة الـ29 لليجا.

واعتبر أن هذا الانتصار “أطلق رسالة إيجابية جدا”، قبل الأسبوع الحاسم الذي سيخوض الفريق خلاله 3 مباريات منتظرة، أمام ليفربول الإنجليزي في ربع نهائي دوري الأبطال، وبرشلونة في (كلاسيكو الأرض) بالليجا.

وقال بوتراجينيو، في تصريحات تليفزيونية: “الانتصار كان مهما جدا، كان هناك التوقف الدولي، والفريق كان يقدم نتائج إيجابية.. حافظنا على نفس النسق”.

وأردف: “الرسالة التي أطلقها الفريق كانت إيجابية جدا، والآن سنفكر في مواجهة ليفربول، التي ستكون جاذبة وممتعة للجميع، ومهمة جدا للفريق والنادي”.

وتابع المسؤول الرياضي بالنادي الملكي “سعداء للغاية، لأن الفريق دخل المباراة بتركيز كبير جدا، وبكثافة كبيرة، وقام بتدوير الكرة بشكل جيد.. كنا أفضل خلال المباراة بأكملها، النتيجة عادلة، وكان بإمكاننا تسجيل أهداف أكثر، والجميع راض عن الأداء والنتيجة”.

وحول مسألة تجديد عقد القائد، سرجيو راموس، أجاب: “الجميع يعلم قيمة راموس بالنسبة لنا، إنه لاعب مهم، وهو قائدنا.. لكن تركيزنا منصب الآن على مباراة ليفربول”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.