Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

علي فرحان: طموحات سلة الحشد لا حدود لها

كشف مدرب فريق كرة السلة بنادي الحشد الشعبي علي فرحان، ان طموحات فريقه لا سقف لها.

وقال فرحان إن “استئناف البطولة كان صعباً بسبب الوضع الصحي الذي اثر بشكل كبير على الفريق وجميع فرق الدوري، لكننا نجحنا في تخطي فريق الخطوط وعازمون على الاستمرار بطريق الانتصارات”.

واوضح ان “تحضيرات الحشد قائمة على قدم وساق من اجل البقاء ضمن المربع الذهبي”، مبيناً ان “الفريق تنتظره مباريات صعبة لكنه عازم على تحقيق الانتصار فيها للمنافسة على لقب الدوري الممتاز”.

يذكر ان الحشد الشعبي يحتل المركز الثالث في الدوري السلوي الممتاز.

الى ذلك حثت الهيئة الادارية لنادي الحشد الشعبي الرياضي، لاعبي الفريق السلوي على الانضباط واحترام قرارات الحكام.

وذكر النادي ان “الهيئة الإدارية لنادي الحشد الشعبي، حثت لاعبي فريقها السلوي وملاكهم التدريبي، حيث أشاد رئيس الهيئة الادارية لنادي الحشد الشعبي خالد كبيان بالنتائج الجيدة والإيجابية التي حققها الفريق حتى الآن مطالبا الفريق  بتقديم أداء يرتقي لحجم الطموحات المعقودة عليهم في مباراتهم المهمة التي سوف يلتقي فيها فريق الشرطة”.

واوضح ان “كبيان حث لاعبي فريق الحشد الشعبي على الالتزام  بتعليمات الملاك التدريبي والتقيد بالأداء الجماعي بعيدا عن الفردية فيما أكد على ضرورة الانضباط والمحافظة على السلوك العام واحترام قرارات الحكام مهما كانت النتيجة”.

وبين ان “رئيس الهيئة الادارية لنادي الحشد، ابدى عدد من الملاحظات التي تم تدوينها خلال الفترة الماضية مشيرا إلى أن المصارحة والمكاشفة هو الطريق الاسلم لتجاوز كل السلبيات التي تواجه مسيرة الفريق”.

وكانت الهيئة الادارية لنادي الحشد قد أقامت مأدبة غداء على هامش لقائها بفريق كرة السلة الذي سوف يواجه فريق الشرطة في قاعة الشعب وهي المباراة التي سوف تحدد فرصة الفريق الفائز في المنافسة على اللقب مع فريق النفط متصدر لائحة دوري السلة الممتاز  حتى الان.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.