Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

القوات الأميركية تهرب الثروات السورية إلى قواعدها شمال العراق

كشفت الوكالة العربية السورية للأنباء “سانا”، امس الإثنين، عن قيام القوات الاميركية بتهريب الثروات السورية الى قواعدها العسكرية شمال العراق.

وافادت الوكالة في تقرير اطلعت عليه “المراقب العراقي”  أن “قوات الاحتلال الأمريكي، تواصل عمليات النهب المنظم للثروات السورية، وأخرجت الاثنين، رتلاً من الشاحنات المحملة بالقمح السوري المسروق من صومعة تل علو في اليعربية بريف الحسكة الشمالي الشرقي”.

وتابعت، نقلاً عن مصادر محلية، أن “قوات الاحتلال الأمريكي قامت بإدخال رتل مؤلف من 14 شاحنة مغلقة محملة بالقمح السوري المسروق من صوامع تل علو في منطقة اليعربية بريف الحسكة، وتوجه الرتل إلى معبر الوليد غير الشرعي مع العراق”.

ولفتت الى ان “قوات الاحتلال الأمريكي تواصل سرقة ونهب خيرات السوريين من النفط والحبوب بشكل يومي بالتواطؤ مع (قسد) حيث أخرجت الأربعاء الفائت، 12 شاحنة محملة بالقمح السوري المسروق من صوامع تل علو في منطقة اليعربية ونقلتها باتجاه شمال العراق”.

يشار الى ان القوات الاميركية تنقل معدات واليات عسكرية من سوريا الى عمق الاراضي العراقية، على الرغم من الحراك السياسي الساعي الى اخراج تلك القوات التي وصلت اعدادها الى عشرة آلاف مقاتل متوزعين شمال وغربي البلد.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.