Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

اليوم.. التأهل لدوري الابطال يشعل مواجهة الجوية والوحدة السعودي

الزوراء يلاعب الوحدة الإماراتي

يلتقي اليوم الأربعاء فريقا الوحدة السعودي والقوة الجوية العراقي، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة، في الملحق الآسيوي المؤهل لمجموعات دوري أبطال آسيا 2021.

وسينضم الفائز إلى المجموعة الثانية إلى جانب الشارقة الإماراتي، باختاكور الأوزبكي، تراكتور الإيراني.

وتقام مباريات هذه المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم عماني بقيادة الحكم عمر اليعقوبي.

يدخل القوة الجوية مباراة اليوم، بطموحات كبيرة لبلوغ دور المجموعات، حيث يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة من 18مباراة.

ويبتعد القوة الجوية بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه، فريق الشرطة الوصيف برصيد 49 نقطة.

ويتمتع القوة الجوية بقاعدة جماهيرية عريضة في العراق، ويضم كوكبة من النجوم، تحت قيادة المدرب أيوب أوديشو.

كما يلعب غالبية لاعبيه للمنتخب العراقي، وبالتالي يمثل فعليا أحد مراكز القوة في الكرة العراقية.

من جانبه لا يعكس مركز الوحدة على لائحة ترتيب الدوري السعودي، القيمة الفنية للاعبيه، إذ تكبد الفريق ثمنا غاليا لتراجع نتائجه في الجولات الـ6 الأخيرة بالدوري، فوصل للمركز 14، برصيد 27 من 25 مباراة، بعدما كان ينافس على المراكز الأولى في بداية المسابقة.

وتكمن قوة الفريق الوحداوي في مجموعة لاعبيه المتميزين، على رأسهم البرازيلي أنسيلمو مورايس والمدافع الإسباني ألبرتو بوتيا، ويوسف نياكيتي بإلاضافة لعدد من اللاعبين المحليين.

وستكون مباراة اليوم الأولى لليوناني جورجوس دونيس المدرب الجديد للوحدة، وهو ثالث مدرب يتولى تدريب فرسان مكة في الموسم الجاري، بعد البرتغالي إيفو فييرا، والأردني محمود الحديد.

وحشد الوحداويون كل إمكاناتهم لإنجاح أول مشاركة آسيوية للفريق، الضاربة جذوره في أعماق تاريخ الكرة السعودية.

ولن تخضع المباراة لإجراءات الاتحاد السعودي لكرة القدم، الخاصة بالسماح بحضور الجماهير وفق ضوابط محددة، في المسابقات المحلية، في مقدمتها الحصول على لقاح فيروس كورونا، وحضور 40% من السعة الرسمية للملعب فقط.

الزوراء بالزي الاسود

عقد امس الثلاثاء، في دولة الامارات المتحدة المؤتمر الفني لمباراة الزوراء والوحدة الاماراتي ضمن منافسات الملحق الاسيوي.

وسيرتدي الزوراء الزي الأسود الكامل المخطط بالأبيض بينما يرتدى الوحدة الزي الأبيض الكامل المخطط بالعنابي وذلك في مباراة اليوم الأربعاء ضمن منافسات ملحق دوري أبطال آسيا التي ستقام في الساعة السادسة وأربعين دقيقة، وسيحتضنها ملعب ال نهيان.

وانهي الزوراء امس اخر وحداته التدريبية على ملعب أكاديمية الوحدة في ابو ظبي تحضيراً لمواجهة الوحدة في الملحق المؤهل لدوري المجموعات.

وكذلك عقد في السعودية المؤتمر الفني لمباراة القوة الجوية والوحدة السعودي ضمن منافسات الملحق الاسيوي وتمت مناقشة الية اجراء المباراة وتحديد التجهيزات ووقت انطلاق المباراة التي ستقام في ملعب الشرائع في مكة.

وسيرتدي فريق القوة الجوية الزي الأزرق الكامل، فيما سيرتدي حارس المرمى القميص الأسود الموشح بالأصفر، اما فريق الوحدة السعودي سيرتدي الزي الأحمر الكامل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.