Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

“ياهو” تغلق اشهر منصاتها الشهر المقبل

تعتزم شركة ياهو إغلاق منصة Yahoo Answers، وهي إحدى منصات الأسئلة والأجوبة على الويب، والأكثر شهرة في تاريخ الإنترنت، وذلك بدءًا من 4 آيار القادم.
وهذا اليوم نفس اليوم الذي سيبدأ فيه موقع ياهو YAHOO للإجابات على الويب، في إعادة التوجيه إلى صفحة YAHOO الرئيسية، فيما يبدو أن جميع أرشيفات النظام الأساسي ستتوقف تماما وإلى الأبد.
وتعمل المنصة منذ عام 2005، وفي السنوات الأخيرة تضاءلت عمليتها كمنتدى أثناء ظهور مواقع مثل Reddit وQuora وغيرهما مثل Hangout التابعة لجوجل على الإنترنت.
وأعلنت شركة YAHOO، التي أصبحت الآن جزءًا من Verizon Media Group بعد بيع الشركة للاتصالات مقابل ما يقرب من 5 مليارات دولار في عام 2017، عن التغيير في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية لـ Yahoo Answers.
وترتبط الرسالة بالأسئلة الشائعة التي توضح الجدول الزمني للإغلاق، اعتبارًا من 20 أبريل، لن تقبل المنصة الطلبات الجديدة، كما توضح الأسئلة الشائعة.
وسيكون أمام المستخدمين أيضًا حتى 30 (يونيو) لطلب بياناتهم، وإلا فلن يكون الوصول إليها متاحًا بعد ذلك، ويتضمن ذلك كل المحتوى الذي ينشئه المستخدم بما في ذلك قائمة الأسئلة والأسئلة وقائمة الإجابات وأي صور، كما تقول ياهو Yahoo، ولكن لن تتمكن من تنزيل محتوى المستخدمين الآخرين، أو أسئلتهم أو إجاباتهم.
وتوفر ملاحظة تم إرسالها إلى أعضاء Yahoo Answers النشطين مزيدًا من التفاصيل حول سبب إغلاق YAHOO للمنصة، بما في ذلك أنها أصبحت أقل شعبية على مر السنين، وأن الشركة قررت تحويل مواردها بعيدًا عن المنتج للتركيز على المنتجات التي تخدم أعضائها بشكل أفضل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.