نهاية الشهر الحالي موعداً لحسم اقامة “خليجي 25” في البصرة

الوفد يختتم زيارته..

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، أن الاتحاد الخليجي بكرة القدم، حدد موعد اتخاذ القرار النهائي بشان اقامة كأس الخليج في العراق. وقال المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة موفق عبد الوهاب إن "وفد اللجنة الخليجية انهى جميع جولاته في البصرة بعدما اطلع على جميع البنى التحتية والملاعب في المحافظة". واوضح أن "الوفد سيقدم تقريره النهائي ويتم اتخاذ [...]

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، أن الاتحاد الخليجي بكرة القدم، حدد موعد اتخاذ القرار النهائي بشان اقامة كأس الخليج في العراق.

وقال المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة موفق عبد الوهاب إن “وفد اللجنة الخليجية انهى جميع جولاته في البصرة بعدما اطلع على جميع البنى التحتية والملاعب في المحافظة”.

واوضح أن “الوفد سيقدم تقريره النهائي ويتم اتخاذ القرار النهائي في اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم المقرر انعقاده في السابع والعشرين من الشهر الحالي”.

وكان الوفد الخليجي الخاص قد اختتم جولاته بتفقد المنشات الرياضية والسياحية في البصرة برئاسة حميد الشيباني زياراته الى المنشات الرياضية.

وذكر بيان عن وزارة الشباب والرياضة تابعته /المراقب العراقي/ ان “الوفد عبر عن إعجابه بالملاعب وجاهزيتها مع تسجيل عددٍ من الملاحظات الاعتيادية بشأن مواقع الاعلاميين والبوابات”.

واضاف ان “مدير عام دائرة الاقاليم والمحافظات طالب جابر، قدم شرحا عن اهم التحديثات واعمال الصيانة المستمرة كما قدم مدير عام دائرة التربية البدنية احمد عودة زامل موجزا عن اهم المباريات التي استضافتها المدينة الرياضية المحلية والدولية ومعسكرات التدريب”.

وتابع البيان ان “اعضاء الوفد الخليجي ثمنوا روح التعاون والمرونة الكبيرة التي سهلت مهمتهم على اكمل وجه وعكست صورة ايجابية عن ادارة الملفات الرياضية لملاكات وزارة الشباب والرياضة والهيئة التطبيعية والحكومة المحلية في البصرة”.

واكمل ان “اجرى الوفد جولات تفتيشية لمرافق خدمية وسياحية في البصرة واختتم بمؤتمر صحفي موسع اقيم امس الاربعاء على قاعة مبنى محافظة البصرة، لتكتمل مهمة الوفد في زيارته الرسمية ويقدم تقريره النهائي، فيما سيتم اتخاذ القرار النهائي في اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم الذي من المقرر إنعقاده خلال  شهر نيسان الجاري.

يذكر ان الوفد اعتمد ملاعب البصرة والميناء والفيحاء، كملاعب رئيسية في بطولة كأس الخليج.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.