اليوم.. الشرطة يواجه الدحيل بافتتاح مبارياته في دوري الابطال

يفتتح نادي الشرطة مبارياته في المجموعة الثالثة بدوري ابطال اسيا بمواجهة الدحيل القطري والتي ستقام بنظام التجمع في مدينة جدة السعودية ويتسلح الشرطة بأسماء قوية، يراهن عليها المدرب الصربي، ألكسندر إيليتش، مثل لاعبي أسود الرافدين، سعد ناطق ومازن فياض، إلى جانب علاء مهاوي وأمجد عطوان وسعد عبد الأمير ومحمد قاسم، كما يوجد أيضا المحترفان المميزان، ريفاس ورافائيل دا سيلفا.
من جانبه يعول الدحيل على الجودة العالية للاعبيه، وكذلك التوازن الذي يحدثه مدربه الفرنسي، صبري لموشي، ما بين الدفاع والهجوم.
ويراهن لموشي على قائمة قوية من الأجانب، في وجود المغربي مهدي بن عطية، صاحب الخبرة الكبيرة في الملاعب الأوروبية، بالإضافة الى الدولي الكيني وهداف الدوري الياباني سابقا، مايكل أولونجا، والصاروخ البرازيلي إدميلسون.
وعلى صعيد المحليين، يمتلك الدحيل العديد من النجوم في كل الخطوط، مثل علي مال الله وبسام الراوي وكريم بوضياف وإسماعيل محمد والمعز علي ومحمد مونتاري.
وبصفة عامة، يراهن الدحيل على قوته الهجومية، والشرطة على جماعيته في الأداء، ويُتوقع أن سيكون الصراع بين المدربين حاسما، في هذه المواجهة الافتتاحية.
من جهته أكد محترف فريق الشرطة اللاعب السوري فهد اليوسف، أن الفريق يطمح لعبور الدحيل القطري، في افتتاح مبارياته في دوري أبطال آسيا.
وقال اليوسف، إن “الشرطة يواصل تحضيراته في المملكة العربية السعودية، مؤكدا أن هناك اندفاع من اللاعبين لتحقيق نتيجة جيدة في افتتاح البطولة بمواجهة الدحيل القطري وخطف النقاط الثلاث، ما سيمنح الشرطة انطلاقة جيدة.
وأضاف: “الشرطة يدخل البطولة ممثلا للكرة العراقية، والجميع عازم على تحقيق نتائج تليق بالكرة العراقية، كما أن اللاعبين في أتم الجاهزية وهناك رغبة من الجميع للدخول إلى البطولة بقوة وخطف نقاط المواجهة”.
وأشار إلى أن الدحيل فريق جيد ويدخل للبطولة بطموحات كبيرة، بالمقابل الشرطة أيضا فريق مميز وطموحه تحقيق نتائج كبيرة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.