Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

عودة يؤكد صعوبة مباريات نفط البصرة وصلاح يسعى لابعاد الكهرباء عن الهبوط

أبدى عماد عودة، مدرب نفط البصرة، رضاه عن التعادل (1-1) أمام القاسم، في الجولة 29 من الدوري الممتاز.

وقال عودة “نقطة التعادل لم تكن سيئة لعدة اعتبارات، أولا فريقنا دخل المباراة وهو فائز في الجولتين الماضيتين”.

وزاد: “بالتالي متوقع أن يكون هناك هبوط نسبي بعد الجهد الكبير في المباراتين الماضيتين، والسبب الآخر أن القاسم دخل باندفاع كبير لأنه مهدد بالهبوط وبالتالي يبحث عن النقاط لتأمين وضعه في اللائحة”.

وأردف: “ندرك صعوبة المباريات المتبقية من الدوري، هناك فرق ستقاتل من أجل النقاط لتأمين وضعها في الدوري، وأخرى تنافس على المقاعد الآسيوية واللقب، وبالتالي المباريات المتبقية صعبة جدا”.

وأتم: “نفط البصرة تمكن من تأمين استمراره في الدوري الممتاز، لكن هدفنا في المباريات المتبقية التقدم بلائحة الترتيب وطموحنا الوصول إلى مركز يليق بنفط البصرة”.

من جانبه أوضح أحمد صلاح، مدرب الكهرباء، أن الفوز على الديوانية نقطة انطلاق للابتعاد عن المناطق المهددة بالهبوط.

وحقق الكهرباء فوزا كبيرا على الديوانية، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة 29 من الدوري الممتاز.

وقال صلاح إنه سعيد جدا بخروج الفريق من عنق الزجاجة، وأن النقاط الثلاث ستمثل الانطلاقة الجادة للفريق.

وزاد مدرب الكهرباء: “نسعى للتقدم في اللائحة والحصول على مركز يؤمن الفريق من المناطق المهددة بالهبوط، والديوانية منافس ليس بالسهل لكن عزيمتنا منحتنا النقاط الثلاث”.

وشدد صلاح على ضرورة الاجتهاد في المباريات المقبلة والتركيز على نقاطها، مضيفا: “الفريق ما زال مهدد ونحتاج إلى نتائج مميزة في الجولات المتبقية للابتعاد بشكل نهائي عن شبح الهبوط”.

وأتم: “النقاط الـ3 هي نتاج طبيعي لجهود الطاقم الفني السابق بقيادة المدرب عباس عطية، ودورنا أن نكمل المسيرة والابتعاد بالفريق من مؤخرة الترتيب وتأمين استمرار الكهرباء في الدوري الممتاز”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.